X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
حبس تاجر مخدرات لحيازته 17 كيلو من مخدر الآيس في النزهة حبس عاطلين سرقا 400 ألف جنيه من داخل شقة في الأزبكية "Dark Phoenix" أقل أفلام "X-men" في الإيرادات "مستقبل وطن": ترؤس مصر للقمة "الأفريقية الروسية" تؤكد ريادتها من بين دول القارة السمراء نائبة: استرداد أراضي الدولة يحتاج إلى إرادة سياسية وضمير جهود مضنية من البنك التجاري الدولي لتطبيق أفضل الممارسات في البعد المجتمعي والبيئي "أرضك" تحصل على القرار الوزاري لتعمير 310 أفدنة بالمنيا الجديدة أحمد الشناوي يخضع للأشعة لتحديد حجم إصابته بلقاء الأهلي رسميا.. الطلائع يضم الفلسطيني ميلاد حجز دعوى نقل مفتشي الأغذية للهيئة القومية لسلامة الغذاء للتقرير رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة عقب أداء مناسك الحج وضع حجر أساس مقر هيئة قضايا الدولة ببني سويف (فيديو وصور) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مصر للطيران تنقل 4 آلاف و200 حاج لمطار القاهرة.. غدا التحقيق في واقعة خروج مريض من مستشفى أسوان التحصصي قبل استكمال العلاج "أوقاف قنا": اختبارات محفظي القرآن بالمركز الثقافي الثلاثاء المقبل قيادي إخواني سابق يكشف طريقة تجنيد الجماعة للشباب من المساجد محافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس "شركة مياه الشرب" (صور) "النقل": إنشاء خطوط أتوبيسات نقل سريع في حارات مستقلة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جمال الشريف يقيم أداء ستيفاني فرابارت أول سيدة تدير السوبر الأوروبي (فيديو)

الخميس 15/أغسطس/2019 - 01:25 ص
ممدوح علي
 
قال جمال الشريف الخبير التحكيمي في شبكة "بين سبورت" الرياضية الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي، في تقييمه لأداء الفرنسية ستيفاني فرابارت أول حكم سيدة تدير مباراة في بطولة كبرى تابعة للاتحاد الأوروبية: إن التجربة الجديدة مثمرة جدا، وطاقم التحكيم موفق وهادئ، مشيرا إلى أن "فرابارت" كانت هادئة وتصرفت بشكل صحيح وقريبة للغاية وتحركت بشكل إيجابي.

وتابع: ”قد يكون الرجال أفضل قوة لكنها كانت أكثر هدوءا واكتسبت ثقة اللاعبين واحتسبت 20 مخالفة جميعها صحيحة. لكن الملفت حقا أداء المساعدين. الراية ترفع في توقيتها وبشكل سريع وبالتالي كل القرارات كانت ممتازة وسليمة للغاية“.

وحول ركلة الجزاء الأخيرة لإبراهام التي حسمت البطولة أضاف "الشريف": ”هذه واحدة من ثلاث حالات نتوقف أمامها. لكن في المجمل أداء ستيفاني كان عاليا، في الحالة الأولى كانت في الدقيقة 83 وإلغاء هدف لتشيلسي بداعي التسلل وهو ما فعلته ستيفاني واستعانت بتقنية الفيديو، والحالة الثانية في الدقيقة 99 والمخالفة صحيحة وركلة الجزاء صحيحة والتي جاء منها هدف تعادل تشيلسي.

واستطرد: ”أما الحالة الثالثة فكانت ركلة ترجيح إبراهام حيث تقدم الحارس أدريان قبل تنفيذ الركلة وبالتالي يخالف القاعدة وينبغي أن تعاد الركلة وهذا دور الحكمة المساعدة وكذلك الاستعانة بتقنية الفيديو".

وكانت فرابارت (35 عاما) أول سيدة تدير مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي عندما قادت مباراة إميان أمام ستراسبورج في أبريل الماضي وأصبحت أيضا أول سيدة تدخل قائمة حكام مباريات الدوري الفرنسي الموسم الحالي.

وأدارت أيضا نهائي كأس العالم للسيدات الشهر الماضي عندما فازت الولايات المتحدة على هولندا وساعدتها مواطنتها الفرنسية مانويلا نيكولوسي والأيرلندية ميتشيل أونيل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات