X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
استعجال التحريات عن ضبط سائق بحوزته 3.6 كيلو حشيش بمنشأة ناصر أبطال العالم في كرة اليد يكشفون أسماءهم المستعارة في "معكم منى الشاذلي" محاسب في شركة بالقليوبية يتنكر في زي منتقبة لسرقة مالكها منع بث لقطات الفار على شاشات الملاعب ٦ معلومات عن التدريب العسكري المصري الروسي "حماة الصداقة" وزير التموين: لن نسمح بتصدير الأرز الموسم الحالي نشرة الحوادث.. مقتل 11 إرهابيا في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالعريش القبض على مزارع بحوزته 6 طرب حشيش بالمنيا شباب الأهلي يهزم العبور بسداسية استعدادا لدوري الجمهورية إصابة شابين في انقلاب دراجة بخارية بطريق إهناسيا - بني سويف وفاة مجدي بيبو المدير الإداري للكرة الطائرة بالنادي الأهلي محافظ بورسعيد يتفقد مركز خدمة المستثمرين بالمنطقة الحرة (صور) إعادة فتح طريق بئر العبد القنطرة عقب انقلاب سيارة نقل (صور) مندوب فيفا باتحاد الكرة غدا بعد اعتماد اللجنة الخماسية مصرع شخص سقط من الطابق السابع بإحدى العمارات في طنطا أبطال العالم في كرة اليد للناشئين مع منى الشاذلي غدا (فيديو) حبس عاطل بحوزته 765 جرام حشيش بالسلام البورصة المصرية.. مصر للفنادق تتصدر الأسهم الهابطة اليوم خطط ليام هيمسورث بعد انفصاله عن مايلي سايرس





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي (فيديو)

الخميس 15/أغسطس/2019 - 12:26 ص
ممدوح علي
 
توّج فريق ليفربول الإنجليزي بلقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، بتغلبه على مواطنه تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب “فودافون أرينا“ بالعاصمة التركية إسطنبول.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي ليفربول حيث تم الاعتماد على الثنائي الهجومي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، خاصة أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز فضل عدم الدفع بالبرازيلي روبيرتو فيرمينو منذ البداية.

وتألق الإسباني كيبا حارس مرمى تشيلسي الذي دافع عن مرماه ببسالة بتصديه لانفراد من قبل صلاح، ورأسية من قبل ماني.

بمرور الوقت، اكتسب لاعبو تشيلسي الثقة في أنفسهم وفرضوا سيطرتهم على مجريات اللقاء معتمدين على تحركات الإسباني بيدرو رودريجيز الذي كان مصدر إزعاج واضحا لدفاع ليفربول.

وجاءت الدقيقة 36 لتشهد هدف التقدم لتشيلسي عندما تهيأت الكرة إلى الفرنسي أوليفيه جيرو ليسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الشباك.

بعدها بدقائق ألغت حكمة اللقاء هدفًا ثانيًا لتشيلسي بحجة سقوط بوليسيتش في مصيدة التسلل.

وبحث لاعبو ليفربول عن فرصة إدراك التعادل، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل ليفربول مهاجمًا محاولًا إدراك التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 47 عبر ماني الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في المرمى.

وتبادل الفريقان الهجمات في محاولة لتسجيل هدف الفوز والتتويج باللقب إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وجاءت الدقيقة 94 لتشهد تسجيل ماني الهدف الثاني له ولفريقه لتزداد الإثارة في فعاليات اللقاء.

واحتسبت حكمة اللقاء ضربة جزاء لتشيلسي في الدقيقة 101 عن طريق الإيطالي جورجينيو أدريان لينتهي الشوط الإضافي الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ولم تتغير النتيجة في الشوط الإضافي الثاني ليتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتي حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 5-4.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات