X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
اليوم.. استكمال المرافعة بإعادة محاكمة 4 متهمين في "أحداث الطالبية" مصرع مواطن في حريق صيدلية بالبحيرة مرور قنا يحرر 855 مخالفة مرورية بشوارع وميادين المحافظة حملات أمنية تحرر 2159 مخالفة تموينية وقضية بوسائل النقل بالمحافظات معسكر لـ"الأهلي 2003" في دمياط استعدادا لدوري الجمهورية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت السيطرة على حريق مخزن "الشيبسي" بفاقوس.. وبدء عمليات التبريد (فيديو) افتتاح بطولة دوري "مستقبل وطن" بأمانة التبين (صور) محمد رمضان للجمهور: لو بتحبوني انزلوا من على المسرح حملات مكثفة لضبط سارقي التيار الكهربائي في قنا مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار المنيا "الأدوات المكتبية": انتعاش المبيعات مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد خبير: البورصة مرت بمرحلة جني أرباح وبدء صعود المؤشر في دورته الجديدة التحقيق في مصرع قائد عربة كارو في حادث تصادم بطريق أطفيح صراع بين المصري والإسماعيلي للتعاقد مع مدافع المريخ البورسعيدي مشيرة خطاب: ترامب مستفز وطايح في خصومه وعلاقته بالإعلام ليست طيبة بلطجية يعتدون على شاب بالأسلحة النارية والبيضاء في الشرقية رسميًا.. محمد شريف إعارة سنة لإنبي مقابل مليون و500 ألف جنيه وزير الأوقاف: الله هيأ لمصر قائدا حكيما



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعدام ربع طن دواجن وغلق منشأتين وتحرير٨ محاضر في حملة بالغردقة (صور)

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 06:25 م
خالد الجهني
 
تمكنت مديرية الصحة بالبحر الأحمر خلال حملة مكثفة على أماكن تداول الأغذية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بمدينة الغردقة من إعدام 250 كيلو لحوم وفراخ متنوعة لتغيّر خصائصها الطبيعية.

وقال الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر: إن الحملات رقابية مستمرة على الأسواق ومنافذ تداول الأغذية.

وذكر وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، أنه تم المرور على عدد 7 منشآت من المنشآت الغذائية من المطاعم، وتم إعدام 250 كيلو لحوم وفراخ لتغيرهم في الخواص الطبيعية وتم تحرير 8 محاضر لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود شهادة صحية، حيث تم غلق منشأتين إداريين لعدم وجود الاشتراطات الصحية، كما قامت الحملة بسحب 11 عينة من الأغذية المتنوعة لإرسالها المعامل المركزية لتحليلها والتأكد من سلامتها.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء دكتور أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، والدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق ومنافذ تداول الأغذية خلال أيام العيد.

شارك في الحملة الدكتورة نرمين ناجي، مدير عام الطب الوقائي وإدارة مراقبة الأغذية بالغردقة.

إعدام 40 كيلو فراخ و125 كيلو لحمة ضاني فاسدة بالسلام


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات