X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
رامي صبري يحيي حفلا في الساحل الشمالي.. 29 أغسطس برلماني: قبل ثورة 30 يونيو كان لدينا مافيا تنهب أراضي الدولة صحة الدقهلية تكرم مدير مستشفى المنصورة العام الجديد (صور) البورصة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة قطاع الأعمال العام غدا توقعات بزيادة الإقبال على المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الجديدة غرق شخصين أثناء الاستحمام في نهر النيل بالمنوفية رئيس جامعة بني سويف في احتفالية عيد العلم: العلماء أساس النهوض بالمجتمع بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادثي سير بني سويف وارنر بروس تستعين بمخرج "John Wick" لإعادة تصوير مشاهد الأكشن في "Birds Of prey" برنامج لبناء قدرات الطلاب على الابتكار وريادة الأعمال بجامعة بني سويف 15 صورة ترصد أعمال ترميم قصر «البارون إمبان» في مصر الجديدة لجنة تخطيط الكرة بالأهلي تناقش أخطاء التحكيم إهداء درع هيئة قضايا الدولة لمحافظ بني سويف (صور) الأزهر عن يوم العلم: مصر تتجه لتشجيع العلماء والمبدعين سامح عاشور: لن أبيع نقابة المحامين لخريجي التعليم المفتوح والدبلومات الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادا لودية حرس الحدود في معسكر أكتوبر إزالة الإعلانات المخالفة ببني سويف.. والمحافظ يشدد على تطبيق القانون (صور) مفتي الجمهورية يدين الهجوم الانتحاري على حفل زفاف بالعاصمة الأفغانية كابول 24 أغسطس.. تحديد المرشحين النهائيين لرابطة الأندية المحترفة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زحام المواطنين أمام سينمات وسط البلد في ثالث أيام العيد (فيديو)

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 08:42 م
وفاء حسن - أحمد خالد
 
شهدت سينمات وسط البلد زحاما كبيرا من المواطنين في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسط انتشار أمني مكثف لتأمين الاحتفال بالعيد.

وأغلق المرور شارع 26 يوليو أمام السيارات منعًا للتكدس أو حدوث أي إصابات للمحتفلين بالعيد أمام سينمات وسط البلد.

وانتشرت قوات الشرطة النسائية في الشوارع والميادين بالقاهرة والجيزة، بأول أيام عيد الأضحى المبارك، لمواجهة ظاهرة التحرش، التي تنتشر بالتزامن مع الأعياد، وفرض السيطرة الأمنية في المتنزهات والكورنيش وأماكن تجمع المواطنين.

وأجرى عدد من عناصر الشرطة النسائية جولة في منطقة وسط القاهرة، قبيل العيد لبث الطمأنينة للمواطنين خاصة النساء قبيل عيد الأضحى.

الشرطة النسائية تكثف تواجدها أمام سينمات وسط القاهرة لمنع التحرش

وكانت وزارة الداخلية قد اعتمدت خطتها الأمنية لتأمين احتفالات عيد الأضحى، وانتهت إلى ضرورة التأهب والاستعداد الجيد لتأمين العاصمة والمحافظات، والتصدي لكل محاولات إثارة الشغب عن طريق تفعيل دور الأكمنة الثابتة والمتحركة والأكمنة الحدودية، وتفعيل دور سيارات وحدة تأمين الطرق، على الطرق السريعة والساحلية بأنحاء المدينة والفحص الجيد لمستقلي السيارات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات