X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سرعة السيارة "xDrive 750" الجديدة من بي إم دبليو (فيديو)

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 11:10 م
آية أحمد
 
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر سرعة السيارة "xDrive 750" الجديدة الفارهة من "بي إم دبليو".

ويظهر الفيديو كيف تمكنت هذه السيارة من اجتياز سرعتها القصوى المعلن عنها (250 كلم/ساعة) والوصول إلى سرعة 260 كلم/ ساعة في غضون 26 ثانية، وكيف وصلت لسرعة 200 كلم/ ساعة في غضون 14 ثانية تقريبا، وتسارعت من 0 إلى 100 كلم/ساعة في 4 ثوان فقط.

"بي إم دبليو" تعمل على إنتاج سيارات هجين بقوة 600 حصان

وتمكنت من تحقيق هذه النتيجة الرائعة رغم أنها تعتبر من السيارات الفارهة الكبيرة وثقيلة الوزن، بفضل محركها الجبار، وهيكلها الانسيابي الذي صمم وفقا لأحدث معايير الأيروديناميكية.

وحصلت 750 xDrive الجديدة على محرك توربيني بـ 8 أسطوانات وعزم 530 حصانا، ومواصفات مميزة تجعل منها المنافس الأقوى لسيارات "مرسيدس" S Class وسيارات A8 من "أودي"، أما سعرها فيصل إلى 160 ألف دولار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات