X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
شرعي صالح: لا نحتاج قوانين جديدة لمواجهة فساد المحليات البورصة تدشن مؤشرا جديدا "EGX 30 TR " لأنشط 30 شركة للعائد الكلي (فيديو) استعدادات محافظة الغربية لمواجهة السحابة السوداء اخبار ماسبيرو.. إصابة تمنع رئيس قطاع التليفزيون من الحركة الطبيعية تعرف على قيمة دعم اتحاد الكرة لأندية القسم الثاني والثالث تعرف على مواعيد مباريات منتخب الكرة الطائرة بدورة الألعاب الأفريقية إخماد حريق هائل بعقار سكنى بمنطقة صفط اللبن في بولاق الدكرور الألعاب الأفريقية.. "الريشة الطائرة" يكتسح إريتريا بنتيجة 5-0 مدير "الصحة العالمية": نسعى للاستفادة من "100 مليون صحة" عالميا إزالة 5 عقارات خطورة داهمة في "عين الحياة" بالخليفة "المفوضين" تحجز دعوى وقف قرض المحامين بـ١٧٢ مليون يورو للتقرير محافظ الجيزة: 60 مهندسا للبت في طلبات التصالح بمخالفات البناء مصادرة 6 آلاف علبة سجائر مجهولة المصدر داخل مخزن في باب الشعرية جريشة حكما لموقعة العهد اللبناني واتحاد جدة السعودي السيطرة على حريق داخل شقة بمساكن السلام في طنطا هدم 196 مدبغة بمجرى العيون (صور) بيراميدز بمطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الكونغو (صور) بعثة الحج الطبية: 55 حاجا مصريا يتلقون العلاج بمستشفيات السعودية.. وشفاء 199 آخرين اتحاد الكرة يصرف شيكا لمساعدة مدحت عبد العزيز بأزمته الصحية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. "إلى بيت الله الحرام" سهرة درامية على صوت العرب

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 05:02 م
ماسبيرو ماسبيرو السيد غنيم
 
تضمنت أخبار ماسبيرو اليوم الإثنين، تقديم برنامج "كل يوم عيد" حلقة جديدة اليوم الإثنين ١٢ أغسطس الجاري في التاسعة مساءً على موجات إذاعة صوت العرب من إعداد وتقديم أحمد سعيد.

وتستضيف السهرة فرقة بابيون باند للأغاني الفلكلورية تقدم مجموعة من الأغاني الشعبية والتراثية للعديد من الفنانين الكبار على مدار وقت الحلقة في شكل غنائي مميز.

اخبار ماسبيرو.. "واعتدل الميزان" سهرة درامية على "صوت العرب"

كما تبث الإذاعة السهرة الدرامية إلى بيت الله الحرام في الثالثة إلا الربع فجرا ولمدة ٦٠ دقيقة من تأليف جمال بدران وإخراج ملكة نجيب ويشارك في بطولتها نخبة من نجوم الإذاعة.

وتدور أحداثها حول مناسك الحج وكافة تفاصيلها خاصة أن رمي الجمرات الذي يعد أحد الأركان المهمة في الحج لا يزال قائما حتى غدا الثلاثاء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات