X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاب يقتل والده بسبب خلاف على قيادة ميكروباص في أسيوط

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 03:54 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ايمان عمار
 
ألقت قوات مباحث مركز شرطة الفتح التابعة لمحافظة أسيوط القبض على شاب في العقد الثالث من عمره بعدما قتل والده طعنا بسكين حاد كان بحوزته بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما على قيادة سيارة ميكروباص ملك لوالده بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح وتم نقل الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث شرطة الفتح، يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بقرية الواسطى بقيام "م" في العقد الثالث من عمره بطعن والده سائق ميكروباص بسكين حاد كان بحوزته في بطنه ووفاته على الفور متأثرا بالإصابة.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتم القبض على الشاب واقتياده لمركز شرطة الفتح ونقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.

أبناء قتلة.. شاب يقتل والده بضربة فأس وآخر يدفنه في خزان منزله

وأشارت التحريات الأولية إلى أن خلافا نشب منذ الصباح الباكر بين الشاب ووالده بسبب قيادة سيارة ميكروباص ملكا لوالده وحرمان الشاب من قيادته وابلاغه بقيام شقيقه الأصغر بتولى مسئولية العمل عليها وعلى اثر ذلك هدد الشاب والده بقتله إن لم يتراجع عن قراره وبمجرد قيام الوالد بإعطاء شقيقه المفاتيح استل الشاب سكينا وطعن والده في بطنه ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال أثناء المشاجرة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات