X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
بعد 18 عاما زواجا.. النيابة تفتح تحقيقات موسعة في قتل عامل زوجته بالمرج موقف الموظف من الحصول على إجازة عارضة بعد "الاعتيادية" اخبار ماسبيرو.. سيرة نجيب محفوظ في وثائقيات "صوت العرب" التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حريق محل بعين شمس الرقابة المالية: قانون "تنظيم ممارسة العمل الأهلي" يسمح للجمعيات بمزاولة العديد من الأنشطة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 8 / 2019 الأهلي ينتظر العروض الرسمية لـ«أزارو» مباحث التموين تضبط 15 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن في الجيزة المصيلحي يوافق على محاكمة مدير عام القضايا ومحام بـ"طنطا للزيوت" مصادرة 76 ألف قطعة باتيه داخل مصنع بدون ترخيص في أوسيم مباحث الجيزة تضبط 46 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات مجازاة مدير الشئون القانونية ومحامية بـ"المقاولون العرب" (مستندات) غلق وتشميع 21 محلا تجاريا مخالفا لاشتراطات التراخيص في القاهرة الجديدة طرح كراستي شروط مجمعي البحر الأحمر و"مرغم 2" انطلاق جلسات مجموعة الدول السبع الرسمية لبحث الأمن والاقتصاد العالمي "اجيماك" تطلق التيار على محطة محولات بنى مزار بالمنيا محلل سياسي: إخوان السودان يدبرون انقلاب على الحكومة الانتقالية اسعار الطوب اليوم 25/ 8/ 2019 اسعار السيراميك اليوم 25/ 8/ 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرحة السجناء المعفو عنهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك (فيديو)

الأحد 11/أغسطس/2019 - 05:35 م
محمد صابر - أحمد سلامة
 
غادر، اليوم الأحد، 1634 سجينا من المفرج عنهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك ليتنفسوا هواء الحرية، متعاهدين على عدم العودة مرة أخرى إلى طريق الخطأ، وأنهم تعلموا الدرس جيدًا.

وبهتافات «تحيا مصر.. تحيا مصر.. وبنحبك يا سيسي» غادر المفرج عنهم السجون متوجهين إلى مساكنهم لقضاء أوقاتهم بين أسرهم للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.




وقال أحد المعفو عنهم: إنه تفاجأ عندما سمع أنه من ضمن المعفو عنهم بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفا أنه لم ينم طول الليل من فرحه سماعه خبر العفو الرئاسي.

وأضاف آخر أنه تلقى تعليم مهنة الحدادة داخل السجن حتى أن اجتازها، وانه سوف يعمل بها عقب خروجه ليبدأ حياة جديدة.

الإفراج بالعفو عن 1024 و610 شرطيا بمناسبة عيد الأضحى


وكان قطاع السجون عقد لجانا لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.

وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 1024 نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 610 نزيلًا إفراجًا شرطيًا.

يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات