X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الأهلي يبدأ غدًا استعداداته لمواجهة دجلة استعراض استعدادات الموسم السياحي القادم بجمعية رجال الأعمال.. 15 ديسمبر الأهلي 2003 يواجه إنبي في بطولة الجمهورية "المحلاوي": مبادرة إسقاط ديون الشركات المتعثرة بداية لإحياء الصناعة المحلية 7 مباريات في مجموعة الجيزة بدوري القسم الثالث لكرة القدم شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر 



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أكبر حساب ناصري على "فيس بوك" يذيع تفاصيل انقلاب الزعيم على الإخوان (فيديو)

الأحد 04/أغسطس/2019 - 09:09 ص
أحمد فوزي سالم
 
أذاع حساب كلنا جمال عبد الناصر، أحد أكبر الحسابات الناصرية على السوشيال ميديا، مقطعا نادرًا للأزمة التي دارت بين الضباط الأحرار، وجماعة الإخوان الإرهابية.

وكشف عبد الناصر في المقطع، كيف عمل الإخوان للوصاية على ثورة يوليو، بداية من إعلان الحرب على ناصر، وإطلاق الرصاص عليه في عام 1954 بالإسكندرية، نهاية باعتقال من اسماهم أعضاء «الإرهاب».

وأكد الزعيم الراحل، أنه في الوقت الذي كان ضباط الثورة يتفاضون مع الإنجليز للجلاء عن مصر، كان الإخوان يعقدون جلسات سرية مع أعضاء السفارة البريطانية، ويخططون للاستيلاء على السلطة، لافتا إلى أنهم طوال الوقت لم يكونوا معبرين أو ممثلين للشعور الوطني المصري، بل كان المرشد في وقت الحرب بالقنال، فقال إنهم دعوة واسعة، قد تكون المصلحة المصرية الحرب في بالداخل، بينما نرى نحن أن مصالحنا تقول إن الحرب يجب أن تكون في مكان آخر.

واختتم: "تضليل وتجارة بالدين". 

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات