X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 17 أغسطس 2019 م
خبير: إنجاح البورصة يتوقف على دعم وزراء المجموعة الاقتصادية لإدارة سوق المال "سيدات السلة" يحل سابعا في البطولة الأفريقية بعد غلق مطعم سوري بالإسكندرية.. مطالب بغلق المحال المخالفة إحباط محاولة تهريب أقراص ترامادول بمطار القاهرة مبنى للأوقاف على مساحة 7 قراريط يتحول لمقلب قمامة بالغربية (صور) قراءة في أرقام الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة الفريقين بكأس مصر تشريح جثة سيدة بعد العثور عليها متفحمة بالشرقية أهلي بني غازي يحدد موعد معسكر بالقاهرة استعدادا لملاقاة الإسماعيلي فريق واما يطرح "اسمها ايه" من ألبوم "الصيف ابتدا" (فيديو) وزير الرياضة يلتقي أبطال الخماسي الحديث بحضور حطب والعريان (صور) وزير الآثار يتفقد مستجدات أعمال ترميم قصر البارون إمبان غدا استشاري ترميم يوضح الوثائق التاريخية الدالة على صحة ألوان قصر البارون حملة المليون زريعة.. صدقة جارية لتوفير الأسماك لصيادي وأهالي البحيرة وزير الرياضة يهنئ بعثة دورة الألعاب الأفريقية بتحقيق أول ميداليتين بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلة بحادث انقلاب سيارة ببورسعيد النيابة تعاين موقع حادث مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط محافظ بورسعيد يشيد بإنشاءات مركز شباب الحي الإماراتي (صور) تعرف على موعد وتفاصيل كأس مصر للملاحة سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية وإصابة قائدها (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفاة حاجة من الأقصر أثناء أدائها مناسك الحج

السبت 03/أغسطس/2019 - 05:01 م
الحج الحج هاجر الحكيم
 
أعلنت بعثة الحجاج بالأقصر عن وفاة حاجة مسنة في مكة المكرمة، اليوم السبت.

وقالت مديرية التضامن الاجتماعي، إن سعاد محمد حسين، 73 عاما من مدينة أرمنت جنوبي غرب المحافظة، كانت قد سبق أن فازت بقرعة الحج لهذا العام، وتوجهت لأداء فريضة الحج، بعد أن تقدمت بها للجمعية الخيرية الإسلامية، بمركز أرمنت الوابورات.

وأفاد أحد أقربائها، أن نجلها أحمد محمد طايع، الذي يعمل بمصنع الألومنيوم، كان قد غادر معها، رغم أنه كان قد عارض قرار سفرها في باديء الأمر، لكنها أصرت على التوجه إلى مكة لأداء فريضة الحج.

عناوين عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة للتواصل معهم

وأوضح قريب المتوفاة، أنها عقب قيامها بأداء صلاة الفجر، في أحد مساجد مكة المكرمة، ذهبت روحها إلى بارئها، وتبين بالكشف المبدئي على جثمانها أن الوفاة طبيعية.

وأضاف، أنه تم تشييع جثمانها، ودفنها بالأراضي المقدسة، بحضور محمود فاروق وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، رئيس البعثة التابعة لها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات