X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
شوقي غريب يعلن انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبي اليوم العثور على جثة "سولي" نجمة البوب الكورية منتحرة في منزلها البدري ردًا على مشاركة "كوكا" في ودية بتسوانا: "تابعوه بالدوري البرتغالي" اسعار اللحوم والدواجن والأسماك في السلاسل التجارية مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخبات العسكرية ببطولة العالم (صور) هالة السعيد وعمرو الجارحي يقدمان العزاء في طارق كامل (صور) 15 شركة تشارك في معرض الورق والطباعة والتغليف في بيروت.. غدا محمد بركات يكشف سلبيات المنتخب أمام بتسوانا البابا تواضروس يزور مدينة أورليون الفرنسية مثمن: الإقبال على شراء العقارات التجارية أكثر من السكنية خبير يطالب بالاستفادة من خبرات الشركات الكورية في مصر محافظ بني سويف لأعضاء نقابة الأطباء: الرئيس يتابع المنظومة الصحية ضبط 12 متهما ورفع 181 مخالفات إشغال الطريق بالمنطقة الأثرية في الهرم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة انفجار أسطوانة بوتاجاز في المرج 5 معلومات عن صناعة التعبئة والتغليف في مصر.. تعرف عليها محافظ القاهرة وأسقف حلوان يتفقدان كنيسة مارجرجس بشرق حلوان 75 دقيقة: حمدي فتحي يسجل أول أهدافه الدولية أمام بتسوانا المتهم بإطلاق النار على محام ببنها: 2000 جنيه السبب والنيابة تأمر بحبسه رفع مخلفات تطهير الترع والمصارف في قرى قنا قبل موسم السيول (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد حوار مبارك بشهرين.. إصابة فجر السعيد بنزيف حاد وتوقف القلب

الخميس 25/يوليه/2019 - 04:07 م
مبارك  و فجر سعيد مبارك و فجر سعيد مصطفى بركات
 
أكد أحد أقارب الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، تعرضها لأزمة صحية حرجة أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات الكويت.

وقال الصحفى والناشط الكويتى، سليمان سعود السعيد، ابن عم فجر، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اليوم: "دعواتكم بالشفاء حق بنت عمي #فجر_السعيد تعرضت لنزيف حاد وتوقف بالقلب وتم نقلها للمستشفى".

فجر السعيد عدوة إيران
وكانت آخر تغريدة كتبتها فجر على صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، عن الأزمة القائمة بين العرب وإيران وقالت فيها: "إيران تحاول بكل الطرق جر أمريكا إلى حرب مبكرة، معتقدة بأن ترامب هو صاحب القرار وتغريداته يعتد بها... بينما الواقع والشواهد كلها تؤكد بأن ترامب لا علاقة له بالقرار وتغريداته لا تعبر إلا عن خباله".

حوار مبارك الأخير

ويعرف عن الإعلامية الكويتية فجر السعيد، مشاكستها في جميع ما يتعلق بالقضايا السياسية لمنطقة الشرق الأوسط، وتتخذ موقفا مناهضا للسلوك القطري والإيرانى والتركى في المنطقة.

مبارك يتحدث بعد صمت دام لسنوات (النص الكامل لحوار الرئيس الأسبق)

وأجرت فجر السعيد، حوارا مطولا مع الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وقامت بنشرها خلال شهر مايو الماضى على صفحات جريدة "الأنباء" الكويتية ويعد هذا الحوار آخر إنتاجها المهنى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات