X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
أحمد سراج: الأهلي 2001 جاهز لسموحة بدوري الجمهورية بعثة بيراميدز تصل الكونغو بطائرة خاصة لمواجهة "إتوال" (صور) البروفة النهائية لحفل محمد رمضان في الساحل الشمالي (صور) شارموفرز يشعل أجواء كايرو فستيفال سيتي مول استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية فتح باب قبول طلبات الراغبين في التدريب المهني لشباب الخريجين بالسويس كاثوليك أسيوط يحتفلون بعيد انتقال العذراء بدير درنكة البورصة المصرية.. مطاحن مصر العليا تتصدر الأسهم الهابطة اليوم موعد عودة محمد صادق للتدريبات الجماعية بالإسماعيلي أمير كرارة يستعرض مهاراته في السباحة: جايلك يا فريدة عثمان (فيديو) المقاولون يفوز على الزيد الإماراتي وديا بثنائية طاهر والجزيري (صور) العدالة وأهلي جدة يتعادلان 1/1 ع بالدوري السعودي شباب الأهلي يكتسح عرب غنيم 6-2 وديا 400 مشارك في اليوم الأول لحملة "الرياضة من أجل التنمية واجهة مصر 2030" مطار القاهرة يستقبل ٣٦٠٠ حاج على متن ٢٥ رحلة خطوات جادة للقضاء على نقص مياه الشرب بالفيوم المركز الإعلامي للأزهر ينشر فيديو عن تنسيق كليات الجامعة تركي آل الشيخ يعقد صفقة جديدة لفريق ألميريا مدير الصحة العالمية يشكر وسائل الإعلام المصرية على دورها في التوعية الصحية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فان دايك: الفوز بالكرة الذهبية حلم أتمنى تحقيقه

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 10:44 م
فان دايك فان دايك محمد سيد
 
أكد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، أن الفوز بالكرة الذهبية سيكون بمثابة "حلم يتحقق"، لكنه يصر على أن الفوز بالألقاب الجماعية مع ليفربول هو الهدف الأكبر.

وقدم فان دايك موسمًا مميزا، وقاد ليفربول لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وظل في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة.

كما توج اللاعب الهولندي بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، بينما تأهل لنهائي دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده، ليقترب من الفوز بالكرة الذهبية.

رسميًا.. فان دايك أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2019


وقال فان دايك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "إذا كان الناس يتحدثون عن استحقاقي لذلك، فلا يمكنك القول إن هذا لا يشغلني".

وأضاف: "لكن هذا موضوع ليس لديه أي تأثير عليّ.. لا يمكنني تغيير أي شيء في الوقت الحالي سوى التأهيل الجيد والاستعداد للموسم الجديد".

وأكد: "الفوز بالكرة الذهبية حلم لكل لاعبي كرة قدم في العالم.. إذا لم تحقق ذلك، فاستمر وحاول تقديم أداء أفضل من العام الماضي".

وشدد: "حال الفوز بها، سيكون أمرًا رائعًا، وسأكون فخورًا جدًا".

وأتم: "لكن الشيء الرئيسي سيكون التركيز على ما نقوم به جميعًا معًا وتحقيق الهدف الأكبر، وهو تتويج ليفربول بالبطولات".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات