X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
بالأسماء.. ثلاثة مرشحين لتدريب الأهلي خلفا للاسارتي الحوت: ما زلنا بحاجة إلى المزيد من القرارات المحفزة للاستثمار التحفظ على 1.2 مليون قرص أدوية منتهية الصلاحية في مخزنين بحلوان تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

منح دراسية بالجامعة الألمانية بالقاهرة لأوائل الثانوية العامة بالفيوم

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 03:34 م
الجامعة الألمانية الجامعة الألمانية طه البنا
 
أكد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، أن الجامعة الألمانية بالقاهرة في إطار تنفيذ برنامجها لأوائل المحافظات، بهدف تكافؤ الفرص بين محافظات الجمهورية، سوف تقدم الجامعة منح مجانية بالكامل لأوائل الثانوية العامة بالفيوم، بداية من رسوم التقدم للقبول وحتى الحصول على درجة البكالوريوس، كما تشمل المنحة أيضًا السكن للمقيمين خارج القاهرة، ومصروف شهرى والكتب والأدوات الدراسية، علمًا بأن لغة التدريبس بالجامعة هي اللغة الإنجليزية، وذلك في إحدي التخصصات الآتية:

كلية الهندسة وتكنولوجيا الإعلام، وكلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، وكلية هندسة وتكنولوجيا المعلومات، وكلية تكنولوجيا الإدارة، وكلية العلوم التطبيقية والفنون "برامج التصميم"، وكلية الهندسة وعلوم المواد (برنامج الهندسة المدنية، برنامج الهندسة المعمارية).

يذكر أن شروط المنحة أن يكون الطالب مصري الجنسية مسجلًا في الصف الثالث الثانوي في إحدي المدارس المصرية الحكومية بالمحافظات 2018 /2019 ، وألا يكون منقولًا أو حاصلًا على الثانوية العامة في سنوات سابقة، وأن يكون متميزًا أكاديميًا، ومن بين العشرة الأوائل على مستوى محافظته، على أن تختار الجامعة أفضل اثنين من بين المتقدمين من كل محافظة بناءً على مجموع الثانوية العامة، شريطة اجتياز اختبارات القبول بالجامعة واختبار القدرات الخاصة بكلية العلوم التطبيقية والفنون، أو برنامج الهندسة المعمارية في حالة اختيار الطلاب لهذه البرامج الدراسية، والاختبارات الخاصة بكلية الحقوق والدراسات القانونية في حالة اختيار الكلية.

وحددت الجامعة يوم 31 /7 /2019 كآخر موعد للتقدم لمكتب القبول بالجامعة واستيفاء الأوراق المطلوبة، وعلى الراغبين في التقدم للمنحة التواصل مع مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية التابعين لها، لمعرفة الشروط والأوراق المطلوبة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات