X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
محمد رمضان للجمهور: "عشان خاطركم تذكرة الحفلة بـ200 جنيه" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 بسوق العبور معسكرات لفرق الناشئين بإنبي في الإسماعيلية استعدادا لدوري الجمهورية غدا.. وزير النقل يزور أسيوط لتفقد وافتتاح ووضع حجر أساس بعض المشروعات حفظ التحقيقات في محاولة طالب الانتحار بإلقاء نفسه في النيل محافظ المنيا يحيل رئيسي قريتين وسكرتارية بمركز سمالوط للتحقيق محافظ أسيوط: إنشاء 150 منشأة تعليمية جديدة المواعيد المبدئية لبطولات دوري الجمهورية للناشئين والشباب اخبار ماسبيرو.. "الصمت والعاصفة" سهرة درامية على صوت العرب اسعار السمك اليوم الإثنين 19/ 8/ 2019 رئيس بعثة حج التضامن يتفقد الحجاج في الفنادق بالأراضى المقدسة اسعار الألبان اليوم 2019/8/19.. و"السائب" يسجل 14 جنيها بورصة الدواجن الرئيسية اليوم | اسعار الدواجن اليوم الإثنين 2019/8/19 تداول 277 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمر خلال يوليو الماضى "الرقابة المالية" تعدل ضوابط عمل بعض الشركات وتعتمد صندوق النصر للملابس أسعار البقوليات اليوم 2019/8/19.. والحمص يسجل 28 جنيها "التنمية المحلية": غرفة عمليات لمتابعة صيانة المدارس بالمحافظات "الإسكان" تعتمد تصميم حديقة بمساحة 20 فدانا بسوهاج الجديدة أسعار الحديد والأسمنت اليوم 19/ 8 / 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التموين: بدء الأوكازيون الصيفي 26 يوليو لمدة شهر

الإثنين 22/يوليه/2019 - 02:11 م
وزارة التموين والتجارة وزارة التموين والتجارة الداخلية دينا عاشور
 
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدء العمل بالأوكازيون الصيفى، اعتبارًا من يوم 26 يوليو الجاري ولمدة شهر، على أن يتم عرض المنتجات والسلع بأسعار مخفضة، وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين.

التفاصيل الكاملة لبدء الأوكازيون الصيفي

ويهدف الأوكازيون إلى إنعاش السوق بشكل عام، ومساعدة التجار وأصحاب المحال في الترويج لبضاعتهم وتلافي ركودها للموسم المقبل، لا سيما أن ذوق المستهلك يتغير من فترة إلى أخرى، كما أن الأوكازيون يساعد المستهلك في الحصول على المنتجات بأسعار مخفضة تصل إلى خصم 50%، لتخفيف العبء عليه.

وأكدت وزارة التموين أن هناك ضوابط تحول دون غش المستهلك، مثل عدم إقامة الأوكازيون إلا بطلب المحل تصريحا من المحافظة، والمشاركة من قطاع التجارة الرسمي، ويلتزم المحل بتقديم فواتير دالة على الأسعار لمرحلة ما قبل المشاركة في الأوكازيون والمرحلة التالية للمشاركة، ولا بد أن يكون السعر «مشطوبا» ويتم وضع السعر الثاني بعد الخصم على المنتج.

وأضافت أن الوزارة ستقوم بشن حملات رقابية مفاجئة على المحال من خلال مراقبة النظام المحاسبي سواء ورقي أم إلكتروني وتبدأ في أخذ عينات وتطلب منه فواتير ما قبل وبعد الأوكازيون.

وأكدت أنه في حالة وجود مخالفات يتم تحرير المحاضر وإحالتها للنيابة العامة، إلى جانب اتخاذ إجراءات قد تصل إلى مصادرة البضاعة والحبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات