X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية جهاز طبي جديد يشخص السرطان في 15 دقيقة بمستشفى أورام الإسماعيلية (صور) ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش" الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة غدا المصريون بأوروبا يطالبون بتقديم الدعم لمؤسسات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لأول مرة.. تركيب وحدات للتشخيص عن بعد بمستشفيات قنا والوقف

السبت 20/يوليه/2019 - 01:33 م
 وحدات للتشخيص وحدات للتشخيص هبه محمد عبدالحميد
 
أعلنت مديرية الصحة، بمحافظة قنا، أنه يتم تركيب أول وحدتين للتشخيص عن بعد بمستشفى قنا العام والوقف المركزى، وذلك لسرعة تشخيص وعلاج الأمراض المتقدمة بالتنسيق مع عدد من مستشفيات القاهرة وأسيوط وسوهاج.

وأكدت مديرية الصحة، في بيان، أن تركيب وحدتي التشخيص عن بُعد، يتضمن تدريب أطباء وفنيين وتمريض على هذه الوحدات لربطها فيما بعد بكل من: مستشفى أبوالريش للأطفال وسوهاج الجامعى وأسيوط الجامعى، والأورمان للقلب لمناظرة وتقرير خطة العلاج للمرضى في نفس التوقيت.

محافظ قنا يكرم طالب الـ100% في الثانوية العامة (صور)

جدير بالذكر أن المرحلة الثالثة سوف تتضمن تركيب وحدات مماثلة في بعض الوحدات الصحية بالقرى الأكثر احتياجًا لتقديم نفس الخدمة للمواطن في مختلف المناطق، والتشخيص الطبي عن بعد، يتم بالتنسيق بين وزارة الصحة والسكان والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التعليم العالى والبحث العلمى لدعم المنظومة الصحية والاستفادة من الموارد المتاحة لدى كل طرف لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن وتخفيف العبء عنه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات