X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيطرة على حريق محدود بعيادة للتأمين الصحي في بنها

الجمعة 19/يوليه/2019 - 08:02 م
سيارة إطفاء سيارة إطفاء نهال دوام
 
سيطرت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق محدود شب في عيادة للتأمين الصحي ببنها دون خسائر بشرية أو مادية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بلاغا من الدكتور جمال حجاج مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية بنشوب حريق بعيادة التأمين الصحي بكورنيش النيل ببنها.

وانتقل على الفور اللواء حاتم حسين مدير إدارة الحماية المدنية وجري الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على حريق دون أي خسائر.

وتبين من المعاينة التي أجراها العقيد حسني نصار مفتش مباحث القليوبية أن الحريق شب في أحد الثلاجات الصغيرة بصيدلية في العيادة بسبب ماس كهربائي وجري إطفائه وتبين احتراق مجموعة من الأوراق البسيطة دون أي خسائر في الأرواح.

أهالي كفر شكر يشيعون جثمان اللواء أبو مسلم شقيق خالد يوسف

وانتقل لموقع الحريق الدكتور جمال حجاج مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية وأكد أن الحريق محدود وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، مشيرا إلى أن الخسائر تكمن في مجموعة من الأوراق غير الهامة بسبب ماس في الثلاجة وأن العمل مستمر بالعيادة غدا السبت في المواعيد المقررة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات