X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور) المسلسل اللبناني "دولار" يحجز مقعدًا جماهيريًا على "نتفيلكس" عمرو الجنايني ردا على رفض عمومية الجبلاية: "الـ«فيفا» اللي عيّنا" "الريشة الطائرة" تهزم جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأفريقية عمرو الجنايني يرد على سخريته من الأهلي على فيس بوك استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ورش أطفال لتدوير المخلفات بمكتبة مصر العامة في الغردقة (صور)

الجمعة 19/يوليه/2019 - 09:17 ص
خالد الجهنى
 
تتجه محافظة البحر الأحمر، إلى المحافظة على البيئة والتنمية المستدامة وهو ما دفع مكتبة مصر العامة بمدينة الغردقة لتبني فكرة إدارة مجموعة من الورش للأطفال تعمل على إعادة تدوير بعض الأدوات في البيئة المحيطة، وإعادة إنتاجها من جديد.



وتقوم على هذه الورش نيفين عبد المنعم الفنانة التشكيلية بالمكتبة، حيث تقدم أبسط الأعمال الفنية بخامات البيئة المحيطة بقاعة الأنشطة والإبداع.



وقالت نيفين: "تركز المكتبة على الاهتمام بالأطفال لاستثمار أوقاتهم فيما هو مفيد لهم، من خلال ورش عمل إعادة التدوير".



«اصنع - ابتكر» ورشة فنية بثقافة جنوب سيناء (صور)



وأضافت أن هذه الورشة تقوم بتعليم الأطفال كيفية صنع الملاعق من الكارتون، بالإضافة إلى أطباق الفوم.

وتابعت: "فكرة الورشة تقوم على صناعة أشياء ليس لها فائدة إلى أشياء ذات قيمة بدلا من التخلص منها".



وتقوم مكتبة مصر العامة يوميا بالكثير من الأنشطة المختلفة بداخل قاعة الأطفال بالمكتبة منها مسرح عرايس، وتشكيل بالصلصال وتدريب كونغ فو، وكارتيه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات