X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
هدم مسجد الزرقاني بالإسكندرية ونقل الضريح لميدان المساجد مصر للطيران تنقل 15 ألف حاج لمطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأعلى للآثار" يعلن عودة تابوت نجم عنخ من أمريكا قريبا (فيديو)

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 11:50 م
محمد الدمرداش
 
قال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن إدارة الآثار المستردة التابعة للوزارة استطاعت إعادة العديد من القطع الأثرية المهربة للخارج.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"،: «أعلن لأول مرة عن استرداد تابوت نجم عنخ قريبا، وهو تابوت خشبي مذهب، تابعته إدارة الآثار المستردة في متحف المتروبوليتان بأمريكا، الذي تم بيعه بورق مزور، وتم مخاطبة وزارة الخارجية المصرية لاسترداده".

وتابع: «متحف المتروبوليتان، خاطب وزارة الخارجية المصرية واعتذر عن شراء التابوت، وأبدى نيته في إرجاع التابوت لمصر مرة أخرى، وأن وزارة الطيران سوف تقوم بنقل هذا التابوت من أمريكا إلى مصر مجانا»، لافتا إلى أنه سيقام احتفال كبير عند وصول التابوت إلى مصر.

وأوضح: «أمريكا ليس لديها ما يثبت أن هذا التابوت خرج من مصر بطريقة شرعية»، متابعا: «عندما دققوا النظر في الأوارق الموجودة لديهم اتضح أن الأوراق غير صحيحة».

الآثار: بدء ترميم التابوت الذهبي للملك توت عنخ آمون

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات