X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
ربة منزل تلقى بضرتها من الطابق الخامس بالإسكندرية "ميدو" يشيد بمباريات المقاصة الودية في معسكر الإسماعيلية مشروع لترميم مزامير داوود بالمتحف القبطي لأول مرة منذ ٣٥ عاما تعاون بين "العربية للتصنيع" وإحدى الشركات الألمانية للبوابات الأمنية انهيار عقار وإصابة شخصين بالإسكندرية (صور) حقيقة طرح عملات نقدية فئة 500 و1000 جنيه وتداولها ‏بداية أكتوبر المقبل(صوت) مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه ايرادات الأفلام.. "ولاد رزق" في المقدمة و"الفيل الأزرق" ثانيًا جورج كلوني يخرج من قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2019 عبد العال يستقبل رئيس برلمان توجو حفاظا على حياة المرضى.. صحة الأقصر تعلن تغيير شرفات مستشفى القرنة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم قطع الكهرباء عن 5 مناطق في بني سويف رسميا.. مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 أغسطس ضبط 19 تاكسيا لعدم التزام السائقين بفتح البنديرة في الشرقية تعرف على بعثة منتخب الجمباز بدورة الألعاب الأفريقية في المغرب استعدادات كفرالشيخ لمواجهة السحابة السوداء تزامنا مع حصاد الأرز اعتماد ٣٢ مليون جنيه للخطة الموحدة لمركز سمالوط لعام "2019-2020" مصرع وإصابة 5 أشخاص في نشوب حريق داخل شقة بمساكن السلام بطنطا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس مسجل خطر بتهمة انتحال صفة طبيب لسرقة سيدة كفيفة ببولاق أبو العلا

الخميس 18/يوليه/2019 - 12:37 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
أمرت النيابة العامة بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة انتحال صفة طبيب وسرقة هاتف ومبالغ مالية من سيدة كفيفة بمنطقة بولاق أبو العلا.

كان قسم شرطة بولاق، تلقى بلاغا من سيدة كفيفة مُقيمة بدائرة قسم النزهة، قالت فيه إنها تعرفت على أحد الأشخاص (طبيب) عن طريق موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك، برنامج خاص بالمكفوفين)، واتفقا على اللقاء داخل أحد المقاهى بدائرة القسم، وأثناء وجودهما معا داخل المقهى غافلها واستولى على هاتفها المحمول ومبلغ 500 جنيه، مستغلا أنها لا ترى.

أكدت التحريات صحة البلاغ، وأضافت أن المتهم مسجل خطر جنائيا، وسابق اتهامه في 32 قضية، وصادر ضده حكم بالسجن لمدة 15 سنة في قضية حيازة سلاح ناري.. وبعد استئذان النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه، وعثر بحوزته على الهاتف المحمول المبلغ بسرقته ومبلغ مالى.

اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالإضافة إلى 8 جرائم أخرى ارتكبها بذات الأسلوب، وهو استدراج السيدات عبر "فيس بوك" والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية سواء مشغولات ذهبية أو هواتف محمولة أو مبالغ مالية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات