X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
إحالة 5 موظفين للتحقيق لعدم تواجدهم بمحل عملهم ببني سويف منذر آل الشيخ: الإخوان تسعى لتخريب اليمن.. والقضاء عليها واجب وزير الأوقاف: المدن الجديدة في مصر نقلة حضارية بالإنسان قبل المكان 26 % نموا في متوسط السعر اليومي لفنادق الإسكندرية لاسارتي ومساعدوه يظهرون في الأهلي.. تعرف على السبب حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات في ملوي (صور) مدير "الصحة العالمية" يزور معهد تدريب الأطباء بالعباسية محافظ الغربية: محو أمية 7 آلاف مواطن في 11 شهرا خبير مصرفى يتوقع خفض أسعار الفائدة. تعرف على الأسباب وزير الآثار يزور عددا من المتاحف والمعاهد الأثرية بهولندا "قطاع الأعمال" تناقش مقترحات تسوية أوضاع "النيل لحليج الأقطان" شيخ الأزهر: تشكيل لجنة عليا لـ "وثيقة الأخوة الإنسانية" يحقق الهدف منها تعيين سيدة مشرف وكيلا لـ"صحة الجيزة" البابا تواضروس يستقبل سفير غينيا الاستوائية بالمقر الباباوي رئيس المقاصة: رحيل أنطوي لن يؤثر على الفريق مستندات الإفراج عن السلع المستوردة بغرض الاستخدام الشخصى التونسية درصاف القنواطي تحلم بالتحكيم في مونديال الكرة للرجال ميدو يستعيد ذاكرة الملاعب.. ونجلا مودي يضفيان البهجة بمران المقاصة "فيديو وصور" كواليس بعثة بيراميدز في الطائرة أثناء رحلتهم للكونغو (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 07:43 ص
أحمد سلامة
 
أدلت مديرة شركة متهمة بسرقة مليون و600 ألف جنيه من داخل شقة والدها بمعاونة صديقها، باعترافات تفصيلية أمام اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة.

قالت المتهمة، إنها علمت باحتفاظ والدها بمبالغ مالية كبيرة داخل الشقة سكنهما، فغافلته وقامت باصطناع مفاتيح للشقة وغرفة والدها.

وأضافت، أنها عرضت على صديقها "سائق" بنفس الشركة التي تعمل بها، بسرقة الأموال من داخل شقة والدها، في البداية رفض ولكن مع الإصرار عليه وافق على تنفيذ الخطة.

وتابعت المتهمة، أنها انتظرت برفقة صديقها داخل سيارة بالقرب من عقار سكنهما، وعند ملاحظتها خروج والدها من العقار والصعود لسيارته وتحرك بها، خرج صديقها من داخل السيارة متوجها إلى الشقة وتمكن من الدخول والاستيلاء على الأموال.

وبمواجهة السائق أيد ذلك وقرر تخلصه من المفاتيح المصطنعة بإلقائها بالطريق العام.

وكان قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغا من صاحب محل مخبوزات، مقيم بشارع الطاهرة بدائرة القسم، يفيد بسرقة حقيبة بداخلها مبلغ مليون و600 ألف جنيه من داخل الشقة سكنه ووجود بعثرة بمحتوياتها.

ضبط خادمة سرقت مشغولات ذهبية من داخل منزل مخدومها بالمعصرة

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة المُبلغ، مديرة مبيعات بإحدى الشركات، وسائق بإحدى الشركات، مقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن مبلغ مليون و196 ألفا و750 جنيها داخل شقة مستأجرة بمنطقة الخصوص بالقليوبية، وسيارة ملاكي بدون لوحات معدنية قام بشرائها بمبلغ 425 ألف جنيه من متحصلات السرقة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات