X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
محمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع بره إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق بعد توقيعه 3 مواسم.. الأهلي يحسم ملف لاعب سبورتنج إيهاب أمين أخبار ماسبيرو.. أذكى رجل في العالم سهرة درامية على صوت العرب محمود درويش: إبقاء الخطيب على فتحي مبروك بقطاع الناشئين قرار صائب 25 صورة ترصد تواصل صحة قنا حملات القضاء على البعوض فتح الحجز الإلكتروني لمباراة الأهلي واطلع بره سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم القوى العاملة بأسيوط تعقد ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية نائب: إنجاز الناشئين في اليد رسم البسمة على وجوه المصريين هاني شاكر يهنئ منتخب ناشئي اليد بتتويجهم بالمونديال جمعة وعلاء وأوناجم يشاركون في تدريبات الزمالك.. وزيزو راحة لحظة سرقة دراجة نارية في وضح النهار بأكتوبر (فيديو) تفاصيل جلسة طارق يحيى مع لاعبي الزمالك محافظ جنوب سيناء يعتمد تشكيل لجنة للإشراف على تغذية المدارس (صور) تفاصيل مشروعات "الإسكان" في ملوي الجديدة غلق مصنع زبادي وإعدام أغذية فاسدة في حملة على المحال بالدقهلية (صور) البنك المركزي يطرح غدًا سندات خزانة بـ 2.5 مليار جنيه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البنتاجون: استبعاد تركيا من الناتو يعود للدول الأعضاء

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 10:14 م
البنتاجون البنتاجون وكالات
 
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، اليوم الأربعاء، أن أي قرار حول استبعاد تركيا من الناتو بسبب شرائها منظومات الصواريخ "إس-400" الروسية، يجب أن تتخذه كل الدول الأعضاء في الحلف.

وردا على سؤال حول هذا الشأن، قال مساعد نائب وزير الدفاع الأمريكي للشئون السياسية، ديفيد تراختنبيرج، خلال مؤتمر صحفي خاص عقده البنتاجون، للإعلان عن رد الولايات المتحدة على شراء تركيا منظومات "إس-400": "هذا القرار يعود إلى الناتو. وتركيا تمثل عضوا قديما في الحلف".

وأضاف تراختنبيرج أنه لن يرد على أسئلة حول "ماذا يجب أن يحدث وماذا لا يجب أن يحدث"، موضحا: "لسنا هنا من يقرر ذلك".

وأعلنت الولايات المتحدة، الأربعاء، أن استلام تركيا منظومات "إس-400" الروسية للدفاع الجوي "يجعل استمرار مشاركتها في برنامج المقاتلات F-35 مستحيلا"، لكنها أشارت مع ذلك، عبر بيان صدر عن البيت الأبيض، إلى أن العلاقات بين البلدين إستراتيجية وتعاونهما "الوثيق" سيستمر حيث "يحمل طابعا متعدد المستويات".

فيما ذكرت مساعدة وزير الدفاع الأمريكي لشئون الاقتناء والدعم الذاتي، إيلين لورد، خلال المؤتمر الصحفي مع تراختنبيرج، أن عملية إنهاء مشاركة تركيا في برنامج إنتاج "F-35" ستكتمل حتى مارس 2020.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات