X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فضيحة جديدة للرئيس الأمريكي برفقة الملياردير العنتيل (فيديو)

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 06:53 م
مصطفى إبراهيم
 
نشرت شبكة "إن بي سي" الأمريكية، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو قديم يظهر خلاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، برفقة الملياردير الأمريكي جيفري إبستين، وصديقته آنذاك جيسلين ماكسويل خلال عام 1992م في حفل خاص بنادي "مار لاجو" بولاية فلوريدا.

وجاء خلال الفيديو لقطات للرئيس الأمريكي أثناء رقصه برفقة مجموعة من عارضات الأزياء الشابات، بينما يضع يديه على خصر إحداهن، ويقبل أخرى، وخلال تلك الفترة كان قد طلق زوجته الأولى إيفانا ترامب.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن الفيديو يتناقض مع تصريحات أطلقها الرئيس الأمريكي خلال الأسبوع الماضي، عندما قال: "لم أكن من المعجبين بشخصيته ولم أتحدث معه منذ وقت طويل".

محترف أكاذيب.. فيديو منذ عام 1987 يحمل فضيحة جديدة لـ ترامب

وأحضر "إبستين" صديقته "جيسلاين" خلال الحفل، قبل أن تستخدم النادي بعدها بسنوات كقاعدة لصيد الفتيات القاصرات، وتبدأ عملها كقوادة، حسبما أفادت وثائق المحكمة.

ويظهر "ترامب" أثناء حديثه لـ"إبستين" خلال الفيديو، قائلا له: "إنظر إلى ظهرها، إنها مثيرة!"، ثم يهمس لرجل الأعمال المتورط في قضايا استغلال جنسي بكلمات في أذنه، مما دفعه للانهيار من الضحك.

يذكر أن ألقى القبض على أبستين في السادس من الشهر الجاري لدى عودته من باريس على متن طائرته الخاصة.

وداهم رجال المباحث الفيدرالي مسكنه الفخم في مانهاتن وهو المكان الذي ارتكبت فيه أغلبت الانتهاكات وصادرت الشرطة كثيرا من الوثائق التي تدينه، حسبما أفادت به الأنباء.

وصرح الصحفي الشهير مايكل وولف لمجلة "نيويورك ماجازين" عام 2007 التي كانت تعد ملفا عن أبستين خلال مرحلة التحقيق معه، بأنه لم يخف أبدا ولعه بالفتيات الصغيرات، وقال: "في إحدى المناسبات وخلال مرحلة مشاكله القانونية، قال لي: "ماذا عساي أن أقول، أنا أحب الفتيات الصغيرات، فقلت له ربما عليك أن تقول إنك تحب النساء الشابات".

ويقبع أبستين الآن في السجن بعد إعادة فتح التحقيق في القضية التي حوكم إثرها عام 2008، لكن التهمة الآن ليست استغلال قاصر بغرض الدعارة بل تهريب بشر لأغراض الجنس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات