X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 أغسطس 2019 م
"صحة قنا": تفعيل بروتوكول الأمصال ومكافحة العدوى بالمستشفيات معسكر مبكر للمقاصة بالإسكندرية استعدادا للقاء الزمالك جمال علام: تقدمت باستقالتي كمستشار لعدم أهمية دوري تقديم موعد معسكر المنتخب الأوليمبي 24 ساعة محمد شريف بعد انتقاله لإنبي: لاسارتي اتهمني بالباطل التحفظ على 76 ألف قطعة جاتوه في مصنع بدون ترخيص بأوسيم ضبط نصاب انتحل صفة مهندس بحي العجوزة حبس عامل تهرب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات في دار السلام تامر حسني في بروفة حفل مدينة العلمين الجديدة (فيديو) انطلاق مؤتمر محامي مصر السنوي ٢٥ سبتمبر في الغردقة مكاسب مصر للطيران من الحصول على الأيزو الدولية المصرية اللبنانية تناقش دور الجمارك في تشجيع الاستثمار آخرهم عمرو الجنايني.. تعرف على أبرز الشخصيات التي أدارت المراحل الانتقالية باتحاد الكرة الطويلة: القضاء أنصفنا بإلغاء الهبوط.. واتحاد الكرة تجاهل 3 شكاوى لـ 9 أندية برلماني: تعارض قرارات الحكومة يعكس تخبطها اقتصاديا مصر للطيران تسير 17 رحلة جوية لعودة 3700 حاج أنغام تهنئ زوجها بالحصول على فضية جوائز "جلوبال ميوزيك" محافظ الجيزة يتفقد أعمال صيانة المدارس بأحياء الهرم والعمرانية ديسابر يكشف سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغولي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعاون نكساين Nexign مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الأفريقية

الخميس 18/يوليه/2019 - 11:10 ص
تعاون نكساين Nexign تعاون نكساين Nexign مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للات رضا علي
 
أعلنت شركة نكساين Nexign، إحدى شركات إل سي سي أي سي إس القابضة، شركة رائدة في مجال أنظمة دعم الأعمال (BSS) وموفر منصة الإنترنت للأشياء (IoT) عن توقيعها اتفاقية بيع موزع المتجات التكنولوجية ذات القيمة المضافة (VAR) مع شركة جيزة سيستمز، إحدى أكبر شركات الأنظمة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومقرها القاهرة.

وتم توقيع هذه الشراكة لتعزيز قدرات كلتا الشركتين على تقديم حلول شبكات قابلة للتطوير ومرنة لمقدمي خدمات الاتصالات في جميع أنحاء أفريقيا.

وستعمل شركتا نكساين Nexign وجيزة سيستمز معًا مع المؤسسات لتسريع عملية توفير الخدمات من مقدمي خدمات الاتصالات CSPs إلى مزودي الخدمات الرقمية Dsps.

وفي استطلاع عام 2017، أجرته مؤسسة إرنست آند يونج حول التحول الرقمي في عام 2020 ومابعدها، كشف أن 71% من مشغلي الاتصالات السلكية واللاسلكية في جميع أنحاء العالم يضعون في قائمة أولويات شركاتهم التحول منمقدمي خدمات رقمية CSP إلى مزودي خدمات رقمية DS.

ومن خلال تواجدها في شرق وشمال أفريقيا، ستقوم جيزة سيستمز بإعادة بيع منتجات نكساين Nexign وتقديم خدمات احترافية؛ مثل التنفيذ والدعم، بالإضافة إلى خدمات تكامل الأنظمة الأساسية، أما العروض التي من المنتظر تقديمها من قبل جيزة سيستمز ونكساين Nexign إلى العملاء الإقليميين، فهي تشمل جمع البيانات، والوساطة والتسوية; وضمان الإيرادات وإدارة الاحتيال، وأنظمة الفواتير، وأنظمة تبادل المعلومات المتعلقة بالمنازل والبوابات، وأنظمة إدارة الأرقام، وتفعيل خدمة إنجاز الطلبات، وإدارة دورة حياة المنتج.

وفي هذا السياق، أكد وليد درويش، المدير العام لمجموعة حلول الأعمال التجارية للمؤسسات في جيزة سيستمز: "أن الشراكة مع نكساين Nexign ستتيح لنا مساعدة عملائنا على استبدال حلول BSS القديمة لتقليل تكاليف التشغيل وفترة التسويق وتحسين تجربة العملاء تمكننا قدراتنا الخاصة، التي تم دمجها مع قدرات شركائنا في مجالات الأنظمة الآلية وحلول الاتصالات وتقييم البنية التحتية، من تطوير حلول متكاملة يمكنها العمل مع التكنولوجيات المتطورة والبناء عليها، فضلًا عن تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا الذين يتطلعون إلى التحول الرقمي".

وتتنوع محفظة منتجات وخدمات نيكساين Nexign المستقبلية. كما أن لها سجل أعمال حافل بـ 120 مشروعًا ناجحًا مع أكثر من 50 شركة اتصالات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شركة اتصالات كبيرة تقدم خدماتها لـ 75 مليون مشترك. كما تقدم نيكساين Nexign خبرتها في التواجد في أفريقيا، مع فرق عمل قوية للمبيعات الميدانية والدعم الفني المتمركزة في الشرق الأوسط. من خلال اتفاقية بيع موزع المتجات التكنولوجية ذات القيمة المضافة (VAR) سوف تتمكن أنظمة جيزة سيستمز من تجميع المنتج الرئيسي لنيكساين ـ Nexign - Nexign Digital BSSكجزء من مجموعة حلول الشبكات الرائدة في السوق، مما يوفر للعملاء القدرة على التحول حسب الإرادة، وخدمة سوق متغير بشكل متزايد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات