X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة نشرة الأخبار: سر وضع جونسون قدمه على طاولة أمام ماكرون.. وحريق هائل داخل شقة سكنية بالنزهة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المشدد 7 سنوات لعاطلين بتهمة قتل آخر في المرج لخلاف على حصيلة السرقة

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 10:47 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد 7 سنوات لعاطلين بتهمة طعن آخر بسلاح أبيض ما أسفر عن مصرعه في المرج لخلافهما على تقسيم حصيلة سرقة متعلقات موظف.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "ياسر.ا عاطل، وعبده.م عاطل" ارتكبا جريمتهما بسبب خلافهما مع المجني عليه أثناء تقسيم حصيلة سرقة متعلقات موظف عبارة عن هاتف محمول ومبلغ مالي.

وجاء في قرار الإحالة ضرب المتهم المجني عليه "فؤاد.س " عاطل بعد أن نشب خلاف بينهما في مسكن المتهم الثاني، حيث انقض عليه المتهم الأول مسددا له طعنه ب "سكين" وتعدي عليه المتهم الثاني بالضرب، وأحدثوا به إصابته التي أودت بحياته.

المشدد ٦ سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات بالساحل

وكان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة،وسقوط قتيل، وبالانتقال لمكان الواقعة تبين أن المتهمين هما صديقي المجني عليه، وتشاجرا معه، وتم ضبطمها،واعترفا ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات