X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
تجديد حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار في المخدرات بالمرج البابا تواضروس يترأس صلوات إقامة رئيسة جديدة لدير العذراء بزويلة تجديد حبس 4 عاطلين سرقوا موظفا بالإكراه في مدينة نصر نشرة الاسعار اليوم الإثنين 2019/8/19 | اسعار الذهب اليوم | بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدولار والعملات | اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك المتهم بقتل تاجر جمال في الهرم يمثل جريمته أمام النيابة مد عقد محمد رمضان والمنتج محمد جابر لعامين جديدين "خناقة جديدة".. لاعب "ناشئي اليد" يثير أزمة بين الأهلي والزمالك مصادرة 15 طن ملح ومخللات غير صالحة للاستهلاك داخل مصنع في أكتوبر محمد سعد الدين: الخريطة الاستثمارية بداية لانطلاق الثورة الصناعية في مصر حبس صاحب مقهى وصديقه وزوجته لإصابتهم 4 زبائن للخلاف على سعر السحلب مصطفى قمر يطرح 8 أغاني من ألبومه الجديد "ضحكت ليا" (فيديو) محافظ الجيزة يعتمد الاشتراطات التخطيطية والبنائية لــ 18 قرية القبض على سيدتين لقيامهما بسرقة المواطنين داخل المراكز التجارية بمدينة نصر جنش يطير إلى ألمانيا.. اعرف التفاصيل "دباغة الجلود" تطالب بإلغاء رسم الصادر على الجلد الكراست لمدة 6 أشهر "النقل" تهدد بعدم توقف القطار بمحطات الرشق بالحجارة محمد رمضان للجمهور: "عشان خاطركم تذكرة الحفلة بـ200 جنيه" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 بسوق العبور معسكرات لفرق الناشئين بإنبي في الإسماعيلية استعدادا لدوري الجمهورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع سائق قفز من الطابق السادس خوفا من الفضيحة بالإسكندرية

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 07:35 م
جثة - ارشيفية جثة - ارشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
قفز سائق من الطابق السادس ولقي مصرعه في الحال، أثناء محاولته الهرب خوفا من ضبطه مع فتاة في وضع مخل داخل شقة بمنطقة الرابعة الناصرية في الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة الرمل ثان إخطارا من مستشفى الجمهورية يفيد وصول المدعو"خ.أ.ال.ع" 25 عاما، سائق، مقيم مطار النزهة، مصاب بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة وتوفي فور وصوله المستشفى.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل ثان إلى المستشفى، وتبين حدوث إصابة المذكور إثر سقوطه من الطابق السادس بعقار بمنطقة الرابعة الناصرية بدائرة القسم.

وتبين من التحريات أن المتوفي كان بصحبة المدعوة "ش.ص.ج.ع" 19 عاما، بدون عمل، داخل شقة تستأجرها الأخيرة بالطابق السادس بعقار بالمنطقة المشار إليها.

وبسؤال عدد من سكان العقار محل الحادث، قرروا أن الفتاة المذكورة كانت تستأجر شقة بالطابق السادس وتقيم فيها بمفردها ويتردد عليها رجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وأضاف الجيران في التحقيقات أنه يوم الحادث علموا بوجود شاب بصحبتها فقاموا بالطرق على باب الشقة، وخوفا من ضبطه حاول المتوفي الهرب بالقفز من النافذة إلى العقار المجاور إلا أنه اختل توازنه وسقط في الشارع.

مصرع سائق وإصابة شقيقه في مشاجرة بالإسكندرية

وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات