X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
هدم مسجد الزرقاني بالإسكندرية ونقل الضريح لميدان المساجد مصر للطيران تنقل 15 ألف حاج لمطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ البحيرة يبحث مشكلات 35 مواطنا خلال اللقاء الأسبوعي

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 03:02 م
 اللواء هشام آمنة، اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة عماد رجب
 
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على حرصه على التواصل بالمواطنين لحل شكواهم في إطار ما يسمح به القانون وأن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إليهم، مشددا على أنه لا يوجد أي استثناءات وأن الجميع سواسية في الحصول على حقوقهم وأن جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن البحراوي.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي الدوري للمواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور المهندس عبد الرحمن الشهاوى - السكرتير العام للمحافظة ووكلاء وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي والتنظيم والإدارة ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي والتأمين الصحي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

حيث التقى محافظ البحيرة بـ35 مواطنا ممن لديهم مطالب واحتياجات ووافق على توفير سيارة إسعاف لسيدة مسنة تعانى من كسر بالفخذ غير قادرة على الحركة وتجرى متابعة بمستشفى الحضري الجامعي بالإسكندرية وتحتاج لسيارة إسعاف لنقلها من منزلها للمستشفى.

كما سلم كرسي متحرك لأحد العاملين من ذوى الاحتياجات الخاصة بكوم حمادة حيث تعانى إبنته من شلل دماغي.

كما أحال طلبين مقدمين من عاملين أحدهم مبيض محارة والآخر عامل زراعة لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي يلتمسان الحصول على مساعدات مالية حيث أنهما تعرضا لحادث سقوط من أدوار علوية أسفر عن إعاقتهما عن الحركة كما أنهما متزوجان ولديهما أسرة وظروفهم المعيشية صعبة، وطلب آخر مقدم من شقيقين من ذوى الاحتياجات الخاصة يتقاضيان معاش ضمان اجتماعي تم وقفه منذ أكثر من 10 شهور ويلتمسان إعادة صرف المعاش حيث أصدر محافظ البحيرة تعليماته لوكيل وزارة التضامن بسرعة إنهاء صرف المعاش.

وأحال عددا من الطلبات يلتمس أصحابها تقديم مساعدات مالية وتجديد مساعدات مالية وتوفير فرص عمل وتجديد ترخيص مرور والحصول على سكن للجهات المختصة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات