X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
اخبار ماسبيرو.. توصيل إنترنت للنيابة الإدارية فرع ماسبيرو محمد رمضان يحيي حفلا الليلة في الساحل الشمالي "حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. الميلونير الفقير سهرة درامية على صوت العرب

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 03:00 م
صوت العرب صوت العرب السيد غنيم
 
تضمنت اخبار ماسبيرو بث برنامج عزيز على القلب حلقة جديدة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على موجات إذاعة صوت العرب من إعداد وإخراج منى نصر.

اخبار ماسبيرو | صوت العرب يحتفل بعيد ميلاده السادس والستين



تستضيف الحلقة الإعلامية شيخة المسماري تحدثت عن عشقها لدولة الإمارات العربية المتحدة وعن الشيخ زايد آل نهيان حكيم العرب وعن كـرم أهل الإمارات وتتحدث أيضا عن أسرتها الصــغيرة التي تكن لها كل الحب والانتماء.

وتبث بالمحطة في الثالثة إلا الربع فجرا السهرة الدرامية المليونير الفقير تأليف عزت المشد، وإخراج فؤاد شافعي، ويشارك في بطولتها حسن عابدين، كريمة مختار، رشوان سعيد، مديحة سالم.

تدور حول المليونير الذي يستيقظ ضميره لمرضه، فيقرر أن يتنازل عن جميع أمواله وهى أموال حرام ويقرر حرمان أولاده من هذه الأموال حتى لا تصيبهم لعنتها، وتكتشف الزوجة هذا وتقرر أن تدخله مستشفى الأمراض العقلية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات