X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور) المسلسل اللبناني "دولار" يحجز مقعدًا جماهيريًا على "نتفيلكس" عمرو الجنايني ردا على رفض عمومية الجبلاية: "الـ«فيفا» اللي عيّنا" "الريشة الطائرة" تهزم جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأفريقية عمرو الجنايني يرد على سخريته من الأهلي على فيس بوك استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا 10 معلومات عن أهم مصانع السيدات في قنا (صور) وفاة طفلة عقب استئصال اللوزتين داخل مستشفى خاص في قنا عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيع نماذج إجابة الامتحانات أمام مقر التظلمات بـ 5 جنيهات في الدقهلية (فيديو)

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 12:44 م
سالى نافع
 
انتعشت حركة البيع لنماذج الإجابة على امتحانات الثانوية العامة أمام مقر تقديم التظلمات في مدينة المنصورة، وحرص أصحاب المطابع والمكتبات على طباعة أكبر عدد ممكن والتواجد في ساعات مبكرة لحجز اماكنهم أمام مقر التظلمات لبيع نماذج الاجابات على الامتحانات قبل الدخول للتقديم للتظلم بسعر 5 جنيهات للنموذج في كل مادة.

ووقف المئات من الطلاب واولياء أمورهم لاختيار نماذج الاجابات في مواد التظلم المقرر التقدم للتظلم منها واعادة تصحيحها في محاولة لرفع درجاتهم.

يشار إلى أن مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية مقر كنترول الثانوية العامة قطاع المنصورة يشهد اليوم الثلاثاء، إقبالا كثيفا لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم لتقديم التظلمات، وتوافد الآلاف من الطلاب على مستوى جميع مراكز ومدن محافظة الدقهلية.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أعلنت عن فتح باب التقدم بالتظلمات من نتيجة الثانوية العامة "الدور الأول"، أمام الطلاب المتضررين من نتائجهم، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، ولمدة 30 يومًا.

ونشرت مديرية التربية والتعليم، بيانًا، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتوضيح مكان قبول التظلمات والإجراءات والمواعيد والمستندات والأوراق المطلوبة، وكافة الرسوم المطلوبة، وآلية سدادها.

وأشار البيان، إلى أنه تحدد اليوم الثلاثاء 16 يوليو موعدًا لبدء قبول التظلمات، بمقر اللجنة استلام طلبات التظلمات، بمدرسة المنصورة الثانوية العسرية بشارع الثانوية بالمنصورة.

وذكر البيان، أن المستندات المطلوبة هي: استمارة رغبات مواد التظلم، وصورة بطاقة الرقم القومي للطالب أو ولي الأمر، وأصل وصورة إيصال سداد مبلغ 100 جنيه لكل مادة، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، بفروع بنكي الأهلي ومصر، أو مكاتب البريد.

يشار إلى أن وزير التعليم أعلن فتح باب التظلمات أمام طلاب شهادة إتمام الدراسة للمرحلة الثانوية العامة اليوم 16 يوليو وشهدت المدرسة تواجد كبير للطلاب للمطالبة بإعادة التصحيح.

وحذرت لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم من خلال منشورات بمقرات التظلم من منع اصطحاب نماذج الاجابة اثناء الاطلاع ويمكن طباعتها من موقع وزارة التربية والتعليم – علما بان النماذج التي تباع بالخارج اللجنة غير مسئولة عن مدي صحتها.

بيع نماذج إجابة الامتحانات أمام مقر التظلمات بـ 5 جنيهات في الدقهلية (فيديو)
بيع نماذج إجابة الامتحانات أمام مقر التظلمات بـ 5 جنيهات في الدقهلية (فيديو)
بيع نماذج إجابة الامتحانات أمام مقر التظلمات بـ 5 جنيهات في الدقهلية (فيديو)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات