X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات)

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 09:30 ص
براءة مدير أوقاف عاطف فاروق
 
أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة حكمها في القضية رقم 108 لسنة 60 قضائية ببراءة مدير مديرية أوقاف القاهرة لعدم ارتكابه مخالفات، ومجازاة مفتش مساجد وعامل لخروجهما على مقتضى الواجب الوظيفي وارتكابهما مخالفات ترتب عليها المساس بمصلحة مالية لجهة عملهم.

وتضمن الحكم براءة جابر طايع يوسف، مدير مديرية أوقاف القاهرة مما نسبته إليه النيابة الإدارية بأنه قام بالتوقيع خلال فترة عمله رئيسًا للإدارة المركزية لشئون مديريات الوجه القبلي بوزارة الأوقاف وقع على طلب النقل المقدم من المخالف الثالث طارق أحمد أبو القاسم بنقله من مسجد السيدة نفيسة إلى ضريح آخر لا يتبع وزارة الأوقاف رغم علمه بصدور قرار بنقله إلى إدارة شرق مدينة نصر مما ترتب عليه تمكينه من صرف راتبه لمدة ثلاثة أشهر دون وجه حق.

اقرأ أيضًا: مجازاة 6 مسئولين بـ"الصناعة" بتهمة إهدار مليون جنيه (مستندات)

وقضت المحكمة بخصم أجر 10 أيام من راتب خالد عبد الستار على، مفتش مساجد بإدارة جنوب القاهرة لقيامه بإخلاء طرف المخالف الثالث من مسجد السيدة نفيسة إلى ضريح لا يتبع الأوقاف، ولم يتخذ إجراءات تنفيذ قرار نقله إلى إدارة أوقاف شرق مدينة نصر.

وخصم 15 يومًا من راتب طارق أحمد أبو القاسم، لقيامه بتقديم طلب إلى وزير الأوقاف تضمن بيانات غير صحيحة مما ترتب عليه تقاضيه راتبه لمدة ثلاثة أشهر دون وجه حق، وأمتنع عن تنفيذ القرار رقم 2016 لسنة 2015 بنقله إلى إدارة أوقاف شرق مدينة نصر.
براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات)
براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات)
براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات