X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
اسعار مواد البناء اليوم الخميس 22 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت "المحاسبات" يستضيف وفدا من ديوان المراقبة العامة بالسعودية.. الأحد استمرار حملات النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة بمدينة الفيوم ألمانيا: السجن 9 سنوات لسوري في قضية قتل أثارت أعمال شغب "الصحة": فحص مليون و٥٧٠ ألف سيدة بمبادرة سرطان الثدي إحباط تهريب 5 ملايين قطعة ألعاب نارية بميناء الإسكندرية ربة منزل تلقى بضرتها من الطابق الخامس بالإسكندرية "ميدو" يشيد بمباريات المقاصة الودية في معسكر الإسماعيلية مشروع لترميم مزامير داوود بالمتحف القبطي لأول مرة منذ ٣٥ عاما تعاون بين "العربية للتصنيع" وإحدى الشركات الألمانية للبوابات الأمنية انهيار عقار وإصابة شخصين بالإسكندرية (صور) حقيقة طرح عملات نقدية فئة 500 و1000 جنيه وتداولها ‏بداية أكتوبر المقبل(صوت) مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه ايرادات الأفلام.. "ولاد رزق" في المقدمة و"الفيل الأزرق" ثانيًا جورج كلوني يخرج من قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2019 عبد العال يستقبل رئيس برلمان توجو حفاظا على حياة المرضى.. صحة الأقصر تعلن تغيير شرفات مستشفى القرنة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم قطع الكهرباء عن 5 مناطق في بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«دنيا» الأولى على الثانوية "دمج" بالشرقية: فخورة بأبويا وأحلم بمقابلة السيسي

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 06:42 ص
سامح المغازى
 
حصدت الطالبة "دنيا السيد أحمد على" من مدرسة بلبيس الثانوية للبنات الجديدة بمحافظة الشرقية على المركز الأول على مستوى علمي علوم (دمج) طلاب القدرات الخاصة.

أكدت والدتها أنها تلقت اتصالا من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أكد لها فيه أن ابنتها "دنيا" حصدت المركز الأول على الجمهورية في الثانوية العامة "دمج".

وقالت دنيا: إن إعاقتها لم تسبب لها أي مشكلة بل كانت دائما من المتفوقين، مشيرة إلى أنها تأمل أن تحصل على منحة بالجامعات الخاصة والأجنبية دون تحديد كلية معينة أو الالتحاق بالطب العسكري إن أمكن.

وأوضحت أنها تواظب على الصلاة ومذاكرة دروسها بانتظام حتى أصبحت من الأوائل، موجهة الشكر لوالدتها التي كافحت معاها منذ صغرها وإصابتها بالإعاقة قائلة: "بحلم بمقابلة الرئيس السيسي".

وأهدت الطالبة نجاحها لوالدتها التي سهرت وكافحت معاها حتى وصلت لهذه المرتبة وأشقائها الخمسة ووالدها الذي يعمل سائقا.

وتابعت: "فخورة بوالدي ولن أنسى دعواته لي كل يوم ويتمنى لي التوفيق والنجاح".

كما قالت والدتها "ربة منزل": "ابنتى فتاة طيبة ومحبوبة وملتزمة دينيا طوال حياتها وأصيبت بإعاقة منذ الصغر ولكن الله تعالى عوضنا بأن دنيا دائما من المتفوقين المثابرين.. ربنا يخليها لنا وتفرحنا دائما".

الأولى على الجمهورية بالثانوية "دمج": تحديت الصعاب ومثلي الأعلى نجيب محفوظ

وبلغ عدد الطلاب الأوائل من الثانوية العامة 14 طالبا بشعبة علمي علوم و10 طلاب من علمي رياضة، و10 آخرين من شعبة الأدبي وطالب من المكفوفين، وطالبين من مدارس المتفوقين، وحصل طالبان فقط على الدرجة النهائية 410 من 410 أحدهما طالبة علمي علوم من مدرسة الدعوة الإسلامية بمحافظة سوهاج.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات