X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
نشرة اسعار مواد البناء اليوم الأحد 21 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت "محلية النواب" تتفقد مدينة العلمين حافلة الزمالك تصل ملعب الجونة بيومي فؤاد عالم مشهور في "ديدو" وضيف شرف بـ "الطيب والشرس واللعوب" تفاصيل العثور على 5 جثث متفحمة في حريق شقة بمنطقة عابدين "الصبروط" يواصل زياراته المفاجئة لمراكز شباب القليوبية النيابة تجري معاينة تصويرية لمقتل طالب إعدادي في البحيرة (صور) هدف محرز في نيجيريا ضمن أجمل 5 أهداف في أمم أفريقيا محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان فرع نقابة الموسيقيين بالزقازيق ٧ معامل و٢٠٠ حاسب آلي لتلقي رغبات التنسيق بجامعة الإسكندرية آداب الوادي الجديد تبدأ تنفيذ دورات لغة إنجليزية للمتقدمين للمنح الأجنبية الغندور ورزق يشرحان تعديلات قانون التحكيم لأندية الدوري إطلاق أول مسابقة للمشروعات الطلابية بجامعة بنها وفد منطقة القليوبية الأزهرية يقدم واجب العزاء لأسرة طالب الثانوية مصرع سيدة بطلق ناري وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بأسيوط إصابة شرطي صدمته سيارة أثناء تأمين طريق "السنطة ــ طنطا" في الغربية إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقنا السطو المسلح على صاحب بنزينة في بهتيم بالقليوبية وزير الطيران يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج بمطار أسوان (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هيفاء وهبي تشعل أولى حفلاتها بالاستعراض بعد تعافيها في الساحل الشمالي (فيديو)

الجمعة 12/يوليه/2019 - 11:29 ص
محمود نبيل
 
أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، في أولى حفلاتها بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

وقدمت هيفاء خلال الحفل مجموعة من أغانيها التي لاقت تفاعلًا من كل محبيها وعشاقها مثل "ماتيجي نرقص، حوا، حبيبي أنا، رجب" وغيرها من الأغاني، كما حرصت على تقديم مجموعة من الاستعراضات الراقصة.

هيفاء وهبي تختار مصر لإحياء أولى حفلاتها بعد تعافيها من الوعكة الصحية

وفي سياق آخر تحيي هيفاء حفلًا آخر في السويد يوم 10 أغسطس المقبل ومن المتوقع أن يحظى الحفل بحضور جماهيري ضخم من الجاليات العربية والأجنبية.

وكانت هيفاء غابت عن الساحة الفنية على مدار الأشهر الماضية بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها للمستشفى.

 

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات