X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
وديا.. سيراميكا كليوباترا يمطر شباك النصر الليبي بخماسية الإسماعيلي 2001 يفوز على النوبي بثنائية وديا استعدادا لدوري الجمهورية رانيا يوسف: أزمة صحية منعتني من الاستمتاع بإجازة العيد محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة القبول بمدارس التمريض (صور) تشيلسي يسقط في فخ التعادل مع ليستر سيتي وكيل صحة قنا لـ"طبيب وحدة": عامل المريض بما يرضي الله (صور) بعد 25 دقيقة.. ناشئو اليد يتقدمون على ألمانيا 29 / 25 رئيس "تجارية القاهرة" يشيد بتوجيهات السيسي لضبط الأسعار طارق مصطفى يدخل دائرة المرشحين لمنصب المدرب العام للمنتخب رنا خليل تشارك Dwayne Johnson في فيلم "Black Adam's" خبراء: العاصمة الإدارية والعلمين والقاهرة الجديدة الأفضل في الاستثمار مستقبلا رامي صبري يحيي حفلا في الساحل الشمالي.. 29 أغسطس برلماني: قبل ثورة 30 يونيو كان لدينا مافيا تنهب أراضي الدولة صحة الدقهلية تكرم مدير مستشفى المنصورة العام الجديد (صور) البورصة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة قطاع الأعمال العام غدا توقعات بزيادة الإقبال على المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الجديدة غرق شخصين أثناء الاستحمام في نهر النيل بالمنوفية رئيس جامعة بني سويف في احتفالية عيد العلم: العلماء أساس النهوض بالمجتمع بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادثي سير بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سلام: الخطاب الديني المنغلق ساهم في تفاقم مشكلة الزيادة السكانية

الخميس 11/يوليه/2019 - 04:18 م
 الزيادة السكانية الزيادة السكانية - ارشيفية أحمد فوزي سالم
 
قال مؤمن سلام، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية: إن الخطاب الدیني المنغلق والمتعصب ساهم في هدم كل جهود التوعیة بالمشكلة السكانیة في مصر.

وأوضح سلام أن هذا الخطاب أجهض كل محاولات السیطرة على الانفجار السكاني، مشيرا إلى أن فتاوى تحریم تحدید النسل واستخدام وسائل منع الحمل وتحریم الإجهاض والتعقیم، صورت الأمر على أنه مؤامرة غربیة صهیو- صلیبیة من أجل القضاء على المسلمین.

اليوم العالمي للسكان.. الأرقام تؤكد نجاح جهود مصر في خفض أعداد المواليد وأهمية استثمار تنظيم الأسرة


وأكد الباحث أن الإنجاب تحول عند البعض إلى جهاد في سبیل الله ونكایة في أعداء الإسلام، موضحا أن هذا الانغلاق والتطرف الدیني منع الدولة من سن قوانین تعالج المشكلة بشكل جذري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات