X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
القلم والكشكول.. كيف استقبل الإسكندرانية العام الدراسي (صور) فرحة هيستيرية للشناوي بعد الهدف الثالث للأهلي في السوبر (صور) 60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الرابع أمام الزمالك لو انت موظف.. كيف تحصل على إجازة اعتيادية ؟ القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافز أحمد رسلان: السيسي يحظى بشعبية كبيرة.. والجيش المصري خط أحمر بعد تكرار السرقات.. شرطة جمصة بالدقهلية تلقى القبض على 32 شخصا أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الثالث في مرمى الزمالك لحظة ضبط شخص بحوزته 730 طربة حشيش بـ5 ملايين جنيه في مطروح (فيديو) مدير فكرتك شركتك: مستمرون في دعمنا للشركات الناشئة متعب:اعتذرت عن منصب مدير المنتخب بعد تولي البدري خوفا من الشائعات طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول" السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا شاهد هدفي الأهلي في الزمالك بالشوط الأول الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي المصري وإيهاب جلال للاعب بيراميدز: "هنبطلك تلعب كرة تاني"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الرياضة يبحث دعم الأبطال الرياضيين مع عدد من الشركات

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 08:06 م
وزير الرياضة يبحث محمد وردة
 
التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدد من رؤساء وممثلي شركات الرعاية الرياضية، وتناول اللقاء كيفية توحيد وتضافر الجهود بين الحكومة والكيانات الاقتصادية ومؤسسات المجتمع المدنى والإعلام في دعم منظومة الرياضة والرياضيين في مصر.

وناقش اللقاء الخطط المستقبلية والبرامج الزمنية لكل شركة من الشركات والتي تركز على مساندة ودعم أبطال مصر الرياضيين والإعداد لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، والمسئولية المجتمعية الواقعة على تلك الشركات لرعاية الرياضيين.

واستعرضت كل شركة الأبطال الذين تراعهم، حَيْث تضم قائمة اللاعبين الذين لهم عقود رعاية رياضية كل من هداية ملاك ورضوى رضا في التايكوندو، سمر حمزه في المصارعة، سارة سمير في رفع الأثقال، جيانا فاروق في الكاراتيه، محمد طاهر في الفروسية، مصطفى الجمل في ألعاب القوى، أحمد قمر في الرماية، محمد إبراهيم في المصارعة، علاء أبو القاسم في السلاح، أحمد أسامة الجندي، لاعب الخماسي الحديث، محمد ايهاب، لاعب رفع الأثقال، رمضان درويش في الجودو، وحسن حسن في المصارعة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالهاشتاج الذي اطلقته الشركات (#احنا_حنفرحكم) والذي يؤكد أن الأبطال يسيرون على الطريق الصحيح للوصول لطوكيو ٢٠٢٠ وتحقيق حلم الأولمبياد برفع علم مصر في محفل رياضى دولى مهم، مشيرًا إلى الدور المهم لهذه الشركات والذي يتماشى مع سياسة الدولة في التأكيد على أهمية الدور المجتمعى للقطاع الخاص والمجتمع المدنى في دعم الرياضة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات