X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
جوارديولا: قدمنا مباراة كبيرة أمام توتنهام رغم التعادل ضبط 705 مخالفات في مجال حماية الثروة السمكية خلال أسبوع الشناوي يكشف حقيقة انخفاض ميزانية بيراميدز بعد تغيير مالكه "الصحة" تخصص خطا ساخنا لتلقي شكاوى الاعتداء على الفريق الطبي تشكيل هيئة المكتب في أول اجتماع لمجلس الموسيقيين بعد الانتخابات مباحث الكهرباء تضبط 105 آلاف قضية سرقة تيار خلال أسبوع بالمحافظات متحف الفن الإسلامي يحيي ليلة السبت بفرقة النيل للآلات الشعبية والتنورة إزالة 7 مواقف عشوائية وضبط 16 سائقا تحت تأثير المخدرات المهدي سليمان: ربنا وفقني لمساعدة فريقي بإقصاء الأهلي "مستقبل وطن" يواصل جوالاته في محافظات الصعيد فيلم "Good Boys" يحصل على تقييم جيد من النقاد 6 آلاف و500 حاج يصلون مطار القاهرة الأهلي يطلب تقريرا من عبد الحفيظ حول سبب مد إجازة مروان محسن ديسابر يحقق رقما جديدا بعد الفوز على الأهلي "الإفتاء" توضح حكم الشرع في استخدام شبكات "واي فاي" بدون علم أصحابها محافظ البحر الأحمر يتقبل عزاء موظف سابق بالديوان العام (صور) الصفاقسي بطلا لكأس تونس على حساب النجم الساحلي (فيديو) أحمد الشناوي: الحكم الإضافي حرم الأهلي من ضربة جزاء خبير: خفض الفائدة يعمل على تنشيط الاستثمار وإنعاش البورصة المصرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"المنصور" توقع اتفاقية شراكة مع SAIC لتجميع MG محليا وتطلق سيارتها الكهربائية

الخميس 27/يونيو/2019 - 08:08 ص
إبراهيم عادل
 
شهد قطاع السيارات أكبر حدث من نوعه خلال السنوات القليلة الماضية، قامت شركة المنصور MG إحدى مجموعة شركات المنصور جروب للسيارات بتوقيع اتفاقية شراكة مع كبرى الشركات الصينية لصناعة وتجارة السيارات SAIC، وبموجب الاتفاقية سوف تقوم المنصور MG بتجميع سيارات العلامة البريطانية الأصل العريقة MG في مصر.

ستقوم الشركة بعمليات التجميع المحلي في أحد المصانع القائمة بالفعل، لحين الاتفاق على إنشاء مصنع خاص بالعلامة في مرحلة لاحقة، كما ستعمل شركة المنصور MG على تجميع طرازين فقط في المرحلة الأولى وتقديمهما للسوق بأسعار منافسة.

وبهذه المناسبة قال محمد منصور لدينا اليوم شراكة جديدة نفخر بها مع أكبر مصنع وشركة لإنتاج وتوزيع السيارات في الصين، وسنعمل من خلالها على سد الفجوة الموجودة لدى المستهلك المصري وسوف نبذل قصارى جهدنا لنجعل" المنصور إم جي " من أكبر شركات السيارات في مصر خلال فترة قصيرة.

وأضاف "منصور": الحدث الذي يجمعنا اليوم يعكس مدى اهتمام "المنصور جروب للسيارات" بالعلامة البريطانية الأصل MG ويعكس مدى اهتمامنا بالإرتقاء بحجم أعمالنا في السوق لخدمة المستهلك المصري. نضع أنفسنا مكان عملائنا وننجز أعمالنا بإخلاص وتفانٍ وهو ما يؤهلنا إلى تطبيق شعارنا، أنت في أيد أمينة.

وأكد "منصور": الشراكة الجديدة والتجميع المحلي ستوفر 1000 فرصة عمل جديدة، وستعمل على تنشيط قطاع الصناعات المغذية للسيارات خلال أعوام قليلة.

ومن جانبه قال عادل خضر – العضو المنتدب لمجموعة المنصور للسيارات: لقد نجحنا في جذب أكثر من 2000 عميل جديد خلال فترة بسيطة، ونسعى إلى المزيد من خلال الاستمرار في تقديم ما هو أفضل للمستهلك المصري، واليوم فإننا نقدم لكم السيارة الكهربائية الجديدة MG EZS وهي تعبر عن قمة التطور التكنولوجي الذي وصلت إليه MG وSAIC في صناعة السيارات الكهربائية، فالسيارة الجديدة يمكنها قطع مسافة 335 كم بالشحنة الواحدة والتي تستغرق نحو 30 دقيقة.

وتم بناء السيارة الجديدة MG EZS باستخدام مكونات من كبرى شركات العالم مثل "بوش" و"ساندن"، وهو ما يجعلها منافسا قويا للسيارات الأوروبية.

وأكد العضو المنتدب للمنصور جروب للسيارات: ستحرص المنصور MG على تقديم السيارة خلال شهور قليلة إلى المستهلك المصري بسعر منافس، مع تقديم شاحن "سريع" مجانا مع كل سيارة ليتمكن عملاؤنا من شحن سياراتهم بأنفسهم في المنزل خلال 30 دقيقة فقط.

وأقيم الحفل في السابع عشر من يونيو 2019 في مقر MG الرئيسى الجديد الذي تم افتتاحه في مدينة السادس من أكتوبر.

وشهد حفل توقيع اتفاقية الشراكة قيادات شركة المنصور جروب للسيارات يترأسهم رئيس مجلس الإدارة محمد لطفي منصور وعضو مجلس الإدارة ياسين منصور وعضو مجلس الإدارة راوية منصور.

كما حضر لفيف من الوزراء والمسئولين منهم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإدارة والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة. 

كما حضر المهندس عادل خضر – العضو المنتدب لشركة المنصور جروب للسيارات وأنكوش أرورا مدير العمليات بشركة المنصور جروب للسيارات لطفي منصور مدير عام شركة المنصور MG.

ومن الجانب الصيني حضر كلا من يينيونج عمدة شنجهاى، وتشنهونج رئيس مجلس إدارة شركة سايك المالكة لشركة ام جى وهانبن -مستشار وزير الاقتصاد والتجارة،سفير جمهورية الصين الشعبية في مصر وعدد من مسئولى السفارة والحكومة الصينية.
"المنصور" توقع اتفاقية شراكة مع SAIC لتجميع MG محليا وتطلق سيارتها الكهربائية
"المنصور" توقع اتفاقية شراكة مع SAIC لتجميع MG محليا وتطلق سيارتها الكهربائية
"المنصور" توقع اتفاقية شراكة مع SAIC لتجميع MG محليا وتطلق سيارتها الكهربائية
"المنصور" توقع اتفاقية شراكة مع SAIC لتجميع MG محليا وتطلق سيارتها الكهربائية
"المنصور" توقع اتفاقية شراكة مع SAIC لتجميع MG محليا وتطلق سيارتها الكهربائية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات