X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح حارس الجزائر الأفضل في مباراة نهائي أفريقيا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاهد..ملخص مباراة الغرائب بين زيمبابوي وأوغندا (فيديو)

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:21 م
محمد طاهر ابو الجود
 
انتهت مباراة أوغندا أمام زيمبابوي بالتعادل 1/1، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأربعاء، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

تقدم منتخب أوغندا أولًا عن طريق هدافه إيمانويل أوكوي في الدقيقة 12، بينما تعادل نجم زيمبابوي خاما بيليات في الدقيقة 40.

وشهدت المباراة إضاعة الفريقين خاصة الثنائي باتريك كادو وموسونا لفرصتين أقل ما يقال عنهما غرائب وطرائف، ففي لقطة غريبة للغاية، أضاع مهاجم منتخب زيمبابوي موسونا في الدقيقة 50، هدفًا محققًا، أمام شباك المنتخب الأوغندي، كادت تمنح التقدم للمحاربون، ضمن منافسات الجولة الثانية، ببطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر.

وأهدر لاعبو المنتخب الزيمبابوي العديد من الفرص الخطيرة التي أتيحت لهم أمام مرمى منتخب أوغندا، خلال الشوط في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر.

وأضاع نجم منتخب زيمبابوي خاما بيليات في الدقيقة 20، و25، خلال الشوط الأول فرصتين محققتين، كما أضاع زميله بالفريق موسونا فرصة أخرى محققة في الدقيقة 22، بطريقة غريبة أمام شباك أوغندا.

ضمن مسلسل الفرص الضائعة، أهدر مهاجم المنتخب الأوغندي باتريك بادو، هدفًا محققًا، في الدقيقة 74، أمام شباك زيمبابوي الخالية، بشكل عجيب وغريب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية 2019.

وأهدر عدد من لاعبي منتخبي أوغندا وزيمبابوي العديد من الفرص السهلة خلال المباراة، ليبقى التعادل الإيجابي 1/1، مسيطر على نتيجة المباراة.

وبهذا التعادل يرفع منتخب أوغندا رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتًا انتظارًا لنتيجة مباراة مصر والكونغو في نفس المجموعة، ويحصد المنتخب الزيمبابوي أول نقطة له.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات