X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها رابح صقر يحيي حفلات الصيف بنيل القاهرة (صور) "الصحة العالمية" تنصح بعدم زيادة نسبة الولادة القيصرية عن 15% من إجمالي الحالات "مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف محافظ قنا: محال جديدة للشباب بمليون و120 ألف جنيه بدشنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس 8 متهمين ضمن مخطط "خطة الأمل" 15 يوما بتهمة محاولة إثارة العنف

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 10:55 م
حبس - ارشيفية حبس - ارشيفية محمد صابر
 
قررت نيابة أمن الدولة العليا، حبس 8 متهمين ضمن مخطط "خطة الأمل" 15 يوما على ذمة التحقيقات لاستهداف الدولة ومؤسساتها، وصولا لإسقاطها تزامنا مع احتفالات 30 يونيو.

وكان قطاع الأمن الوطنى، رصد المخطط العدائى الذي أعدته قيادات الجماعة الهاربة للخارج، بالتنسيق مع القيادات الإثارية الموالين لهم، ممن يدعون أنهم مملثو القوى السياسية المدنية تحمى مسمى "خطة الأمل" التي تقوم على توحيد صفوفهم، وتوفير الدعم المالى من عوائد وأرباح بعض الكيانات الاقتصادية التي يديرها قيادات الجماعة والعناصر الإثارية، لاستهداف الدولة ومؤسساتها، وصولا لإسقاطها تزامنا مع احتفالات 30 يونيو.

وكشفت معلومات الأمن الوطنى، أبعاد هذا المخطط، والذي يرتكز على إنشاء مسارات للتدفقات النقدية الواردة من الخارج بطرق غير شرعية، بالتعاون بين جماعة الإخوان الإرهابية، والعناصر الإثارية الهاربة ببعض الدول المعادية، للعمل على تمويل التحركات المناهضة بالبلاد، للقيام بأعمال عنف وشغب ضد مؤسسات الدولة في توقيتات الدعوات الإعلامية التحريضية، خاصة من العناصر الإثارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والقنوات الفضائية التي تبث من الخارج.

أمن الدولة تحقق في مخطط "الإرهابية" لأعمال عنف في ذكرى ثورة 30 يونيو

وتم تحديد أبرز العناصر الهاربة خارج البلاد، والقائمة على تنفيذ المخطط، وهم كل من القيادي الإخواني محمود حسين وعلى بطيخ، والإعلاميين الإثاريين معتز مطر ومحمد ناصر المحكوم عليه الهارب وأيمن نور.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات