X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
"البيئة" تسلم جوائز مسابقة "حكاية كل يوم" الإذاعية بمحمية وادي دجلة أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 2019/7/16 أسعار الألبان اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 أسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 السيسي يشهد تخرج الدفعة 157 من طلاب معهد ضباط صف المعلمين براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات) داعية سلفي: الجهل بالسلفية سبب الخلط بينها وبين المذاهب الفقهية الأربعة تغطيات توفرها شركات التأمين بوثيقة السرقة بالإكراه.. تعرف عليها رسالة رومانسية من أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء براد بيت ينتصر على أنجلينا جولي في هذا الأمر حسام الخولي: غياب الأحزاب عن الشارع عقبة في الوصول لمجلس الشيوخ محافظ البحر الأحمر يناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة بمسابقة التميز الحكومي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر إسبانيا "أبو النجا": اللواء نبيل شكري قائد قوات الصاعقة كان الأب الروحي لكل أبناء السلاح «دنيا» الأولى على الثانوية "دمج" بالشرقية: فخورة بأبويا وأحلم بمقابلة السيسي ضبط 16 سلاحا ناريا وتنفيذ 7808 أحكام قضائية بالفيوم والدقهلية تسليم 5 آلاف و44 طنا من الأقماح لشونة الرحمانية بالبحيرة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موقع الكاف يحاور الخطيب

الخميس 20/يونيو/2019 - 09:45 م
عمرو ثروت
 
أجرى موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم، الخميس، حوارا مصورا مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بمقر اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر، وتبدأ فعالياتها غدا، الجمعة، وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو القادم.

جاء حوار موقع الكاف مع الأسطورة محمود الخطيب تزامنا مع انطلاق العرس الأفريقي خلال الساعات القادمة، وبصفته أحد أبرز أساطير الكرة الأفريقية على مدار تاريخها، وأيضا بعد اختياره سفيرًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية باعتباره "أحد أساطير الكرة في أفريقيا"، و"أول مصري يحصل على الكرة الذهبية كأفضل لاعب أفريقي عام 1983".

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اختار الكابتن محمود الخطيب، سفيرًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك باعتباره أحد أساطير الكرة الأفريقية، و"أول مصري يحصل على الكرة الذهبية كأفضل لاعب أفريقي عام 1983".

وكان الخطيب قد شارك في فوز منتخب مصر بلقب كأس أمم أفريقيا - 1986، وفي وصول مصر لأولِمبياد موسكو – 1980 التي لم تلعب في مصر لأسباب سياسية، وأولمبياد لوس أنجلوس - 1984.

وفيما سجّل 37 هدفًا للأهلي في بطولات أفريقيا للأندية؛ جعلته متصدرًا لهدّافي بطولات أفريقيا إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.. فقد ساهمت أهدافه في فوز الأهلي بخمسة ألقاب أفريقية، منها لقبان لأبطال الدوري عاميْ 1982، و1987، وثلاثة ألقاب لأبطال الكئوس لأعوام 1984، و1985، و1986، واحتفظ الأهلي بكأس أفريقيا لأبطال الكئوس مدى الحياة. وكان لهذه الأهداف والبطولات النصيب الأكبر في فوز الأهلي بأغلى لقب في تاريخه، وهو لقب "نادي القرن".
موقع الكاف يحاور الخطيب
موقع الكاف يحاور الخطيب
موقع الكاف يحاور الخطيب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات