X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات) داعية سلفي: الجهل بالسلفية سبب الخلط بينها وبين المذاهب الفقهية الأربعة تغطيات توفرها شركات التأمين بوثيقة السرقة بالإكراه.. تعرف عليها رسالة رومانسية من أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء براد بيت ينتصر على أنجلينا جولي في هذا الأمر حسام الخولي: غياب الأحزاب عن الشارع عقبة في الوصول لمجلس الشيوخ محافظ البحر الأحمر يناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة بمسابقة التميز الحكومي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر إسبانيا "أبو النجا": اللواء نبيل شكري قائد قوات الصاعقة كان الأب الروحي لكل أبناء السلاح «دنيا» الأولى على الثانوية "دمج" بالشرقية: فخورة بأبويا وأحلم بمقابلة السيسي ضبط 16 سلاحا ناريا وتنفيذ 7808 أحكام قضائية بالفيوم والدقهلية تسليم 5 آلاف و44 طنا من الأقماح لشونة الرحمانية بالبحيرة أبرزها إعادة توزيع.. مصير الموظفين بعد ميكنة الجهاز الإداري للدولة أخبار ماسبيرو.. رئيس قناة القاهرة يشيد بتغطية نتيجة الثانوية محمود بزان: تطوير سوق إنتاج نظم الخلايا الشمسية يدعم الاستثمار تفتيش مفاجئ يكشف غياب 20 طبيبًا عن مستشفى إهناسيا ببني سويف تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المهربة بالجمالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اتحاد العمال يستنكر تصريحات أردوغان ويعتبرها استمرارا لمسلسل هزلي

الخميس 20/يونيو/2019 - 09:25 ص
الرئيس التركى رجب الرئيس التركى رجب طيب أردوغان أحمد عبدالمحسن
 
قال النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد العمال ورئيس الوفد المصرى المشارك في أعمال مؤتمر العمل الدولى بجنيف: إن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، يستنكر بشدة تصريحات الرئيس التركي ويعتبرها استمرارا لمسلسل هزلى يتبعه النظام التركى منذ قيام ثورة 30 يونيو المجيدة التي أعادت مصر للمصريين وقضت على نظام جائر جل ما أراده هو الاستحواذ على السلطة من أجل نفسه ومريديه.

وأشار وهب الله إلى أن ذلك ليس بغريب على النظام التركى الذي يدعم الكيانات الإرهابية من أجل السيطرة على الدول العربية وتحقيق حلم دولة الخلافة ولكن بعد قيام ثورة الثلاثين من يونيو في مصر وسقوط جماعة الإخوان انكشف عنه الغطاء وظهر للعالم أجمع أغراضه الحقيقة، وأصبح حقده الواضح يقوده دائما إلى الهجوم الدائم على مصر وقائدها، وهو يرى التنمية تسير في كل الاتجاهات اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وعودة مصر لريادتها واعتلائها قمة القارة الأفريقية.

ويرى النائب جبالى المراغى، تصريحات رئيس النظام التركى بتصريحات غير مسئولة تصدر من شخصية اعتادت سفك دماء الأبرياء في العديد من الدول العربية بدعمه للجماعات الإرهابية بالعتاد والسلاح، وأصبح واضحا للعالم أجمع أن هذا الأردوغان هو الممول للإرهاب وجماعاته.

ولفت المراغى إلى الانتهاكات التي يشهدها الشعب التركى من هذا النظام والتي تتمثل في عمليات اعتقالات وحبس حريات وتعذيب وقتل لمعارضيه وحرب ضد القضاء والإعلام وقيادات الجيش.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات