X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021 منة فضالي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور "بسبب لعب العيال".. مشاجرة بين عائلتين في البدرشين أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية 1.4 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين الصحة تنظم يوما رياضيا في بورسعيد للترويج للتأمين الصحي.. السبت المقبل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس موظف بالمنيا زور شهادة ميلاد ابنه

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 08:19 م
حبس موظف بالمنيا جمال علم الدين
 
أمر قاضي المعارضات بمحكمة المنيا، بحبس موظف ١٥ يوما على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بتزوير إخطار ميلاد ابنه ونسبه لأم غير التي أنجبته من زواج عرفي.

وكان اللواء مجدي عامر مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة المنيا من الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش الصحة يتهم فيه "عمران.ع" موظف، بتزوير أوراق ثبوتية "إخطار مولود" منسوب لأحد مراكز التوليد الخاصة لقيد مولود ونسبه لزوجته الأولى "ف. ح" رغم أنها لم تلده، وذلك بعدما تقدم شقيق الزوجة بشكوى لمكتب صحة المنيا رابع ضد نسيبه مدعيا زواجه عرفيا من "ن. ض" حرصا على تقاضيها معاش زوجها المتوفى.

وأكدت تحريات المقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم شرطة المنيا صحة الواقعة وأن الطفل يبلغ من العمر حاليا عام ونصف وفي حضانة جدته لأبيه.

اقرأ أيضا
مصرع مدير فرع جمعية الهلال الأحمر إثر حادث سير بالمنيا

وكانت النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار المتهم الذي أنكر زواجه العرفي وأدعي أن ابنه مولود من زوجته المنسوب لها بشهادة الميلاد وبمواجهتها أنكرت نسب المولود لها كما أنكرت الطبيبة تحرير إخطار الولادة المزور واتهمته بسرقة الإخطار وتزويره، وقد أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار الزوجة العرفية وكلفت إدارة شرطة الأحوال المدنية المختصة بتصحيح قيد المولود حرصا على حق الطفل في نسبه الحقيقي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات