X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة بالأرقام.. حجم إنجازات القوى العاملة بالقاهرة خلال شهر أكتوبر عقبة في طريق روما للتعاقد مع مهاجم ريـال مدريد ضبط عاطل سرق حقيبة يد من روسية بالغردقة خبيرة: إجراءات الرقابة المالية تجاه أمريكانا لم تكن على مستوى الحالة محمد يوسف: حجازي وصلاح والشناوي الأبرز لتدعيم المنتخب الأولمبي في الأولمبياد حبس شخصين حاولا تهريب 3 أطنان حشيش و33 ألف قرص كبتاجون بـ 175 مليون جنيه الحريري وفوزي عن حفل تامر حسني بالجامعة الأمريكية: نقلة في عالم اللايف تعرف على طرق الوقاية من الإصابة بالضغط المرتفع (صوت) محمد يوسف: أزمتا الشارة وسباعي بيراميدز أثرت بالسلب على المنتخب الأول ضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقة استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمة ضبط ٢٠ هاربا في حملة أمنية بمطار القاهرة طولان يرفض التخلي عن ثنائي إنبي للانضمام لمنتخب الشباب وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى فرشوط ويأمر بتحويل المتغيبين للتحقيق (صور) "أبو السعد": قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة يرى النور في دور الانعقاد الأخير تجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة عروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سي إن إن تكشف سبب استقالة وزير الدفاع الأمريكي من منصبه

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 11:26 م
 باتريك شانهان باتريك شانهان أية عاطف
 
كشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية سبب استقالة وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة باتريك شانهان من منصبه، وتعيين الرئيس الأمريكي ترامب سياسي آخر بديلا عنه.
وأوضحت أن مقالا نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الثلاثاء الماضي، عن حادثة مهاجمة ابنه ويليام الذي يبلغ من العمر 17 عاما، والدته بمضرب البيسبول عام 2011، تسبب في تنحي شانهان عن منصبه.
وذكر المقال أن شانهان كتب مذكرة عقب الحادثة بأسبوعين، دافع فيها عن ولده وقال إنه أقدم على فعله دفاعا عن النفس، ولكنه ندم على الأمر لاحقا وقال إن العنف غير مبررا على الإطلاق.
وانتقد شانهان المقال وقال إن الصحيفة نشرت الحادثة دون أن تتطلع على وضع عائلته المؤلم، واصفا الحادثة بالأمر بالشخصي الذي تم إعلانه بشكل غير مكتمل.
وأوضح أن استمراره في التعليق على الحادثة وتسليط الضوء عليه سيجعل أطفاله الثلاثة يستعيدون ذكريات مؤلمة حاولوا نسيانها لسنوات، مؤكدا أن سلامتهم ورفاهيتهم يمثلان الأولوية لديه.

ترامب يعلن تكليف مارك إسبير قائما بأعمال وزير الدفاع
وقال مسئول بالبيت الأبيض في تصريح لـ "سي إن إن" أن شانهان لم يطلب منه الاستقلال وإنما تقدم بها دون أي ضغط، موضحا أن البيت الأبيض على علم بقضية ولده والخلافات مع زوجته.
وفي 2010 اتهمت زوجة شانهان السابقة زوجها وولدها بضربها خلال خلاف بينهم، وقالت الشرطة إن ادعائها كان كاذب لأن الفحوصات أكدت أن شانهان تعرض للضرب وكان ينزف وقت المشاجرة بينما زوجته لم يظهر عليها أي علامات للضرب.
ودافعت ابنة شانهان عن والدها وأخيها قائلة إنها لم تر والدها يضرب أمها قط، على عكس والدتها التي دائما ما اعتدت عليها وأخيها، موضحة أن والدتها هي التي دفعت أخيها وليام لضربها بمضرب البيسبول.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات