X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
زايد النابلسي: غزو الإسلاميين للمنطقة ولد ثقافة تكفيرية يجب مقاومتها انطلاق فترة إعداد فرق الشباب والناشئين والبراعم بنادي إنبي حجز مشتبه به متورط في تصوير موكب وزير الداخلية "محلية النواب" تنتقد تجاهل توصيات إزالة تعديات الأراضي بالجيزة تتويج الثالث بملعب السلام.. وضربات الترجيح مباشرة في حالة التعادل إجراء تحليل "DNA" لتحديد هوية جثة شاب عثر عليه في السلام نائب يطالب بعقوبة لمن يسمح بزواج ابنته القاصر تطوير ميدان مصر للطيران بأسوان وتغيير اسمه إلى «مجدي يعقوب» (صور) هيثم شاكر يتعاون مع الموزع أحمد إبراهيم في 8 أغاني بالبومه الجديد إزالة 8 حالات تعدٍ ورفع 29 إشغالا بالبحيرة (صور) الموافقة على إقامة معهد أزهري ومحطة رفع صحي بالبحيرة عاصى الحلانى يسيطر على أوروبا بحفلاته الغنائية محافظ بني سويف يكرم ثاني الثانوية العامة ويهديها «تابلت» ومكافأة مالية منح 6 مواطنين مساعدات فورية ومعاش تكافل وكرامة بالدقهلية إصابة 4 أشخاص وتفحم محلين بسبب انفجار أسطوانة غاز بالإسكندرية باسم مرسي يقترب من الإنتاج الحربي لمدة موسم محمد دراجر: الحظ لم يحالفنا أمام السنغال والفار حرمنا من ركلة جزاء إزالة سور مدرسة البطران بالعمرانية لرصف شارع المريوطية (صور) «البيئة» تشارك في ورشة عمل بجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سي إن إن تكشف سبب استقالة وزير الدفاع الأمريكي من منصبه

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 11:26 م
 باتريك شانهان باتريك شانهان أية عاطف
 
كشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية سبب استقالة وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة باتريك شانهان من منصبه، وتعيين الرئيس الأمريكي ترامب سياسي آخر بديلا عنه.
وأوضحت أن مقالا نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الثلاثاء الماضي، عن حادثة مهاجمة ابنه ويليام الذي يبلغ من العمر 17 عاما، والدته بمضرب البيسبول عام 2011، تسبب في تنحي شانهان عن منصبه.
وذكر المقال أن شانهان كتب مذكرة عقب الحادثة بأسبوعين، دافع فيها عن ولده وقال إنه أقدم على فعله دفاعا عن النفس، ولكنه ندم على الأمر لاحقا وقال إن العنف غير مبررا على الإطلاق.
وانتقد شانهان المقال وقال إن الصحيفة نشرت الحادثة دون أن تتطلع على وضع عائلته المؤلم، واصفا الحادثة بالأمر بالشخصي الذي تم إعلانه بشكل غير مكتمل.
وأوضح أن استمراره في التعليق على الحادثة وتسليط الضوء عليه سيجعل أطفاله الثلاثة يستعيدون ذكريات مؤلمة حاولوا نسيانها لسنوات، مؤكدا أن سلامتهم ورفاهيتهم يمثلان الأولوية لديه.

ترامب يعلن تكليف مارك إسبير قائما بأعمال وزير الدفاع
وقال مسئول بالبيت الأبيض في تصريح لـ "سي إن إن" أن شانهان لم يطلب منه الاستقلال وإنما تقدم بها دون أي ضغط، موضحا أن البيت الأبيض على علم بقضية ولده والخلافات مع زوجته.
وفي 2010 اتهمت زوجة شانهان السابقة زوجها وولدها بضربها خلال خلاف بينهم، وقالت الشرطة إن ادعائها كان كاذب لأن الفحوصات أكدت أن شانهان تعرض للضرب وكان ينزف وقت المشاجرة بينما زوجته لم يظهر عليها أي علامات للضرب.
ودافعت ابنة شانهان عن والدها وأخيها قائلة إنها لم تر والدها يضرب أمها قط، على عكس والدتها التي دائما ما اعتدت عليها وأخيها، موضحة أن والدتها هي التي دفعت أخيها وليام لضربها بمضرب البيسبول.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات