X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
إبراهيم براش: منهج الإسلاميين سبب الفرقة والتعصب والاتجار في الدين السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن دور العلم والعلماء في التنمية ومواجهة التحديات رئيسا النواب والوزراء والبابا أبرز ضيوف احتفال مصر بعيد العلم الطقس وأجسامنا.. البرد يصيب بالسكتات القلبية والحر يرفع الضغط السيسي يصل مركز المنارة لحضور احتفال مصر بعيد العلم متحدث الرئاسة: السيسي يكرم اليوم عددا من العلماء الاستماع للشهود في مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط نشرة الأخبار وأبرزها: السعودية تحذر رعاياها بتركيا بعد الاعتداء المسلح والسرقة خبير يطالب الحكومة بالترويج الجيد لإنجاح طروحات البورصة السيسي يشهد اليوم احتفال عيد العلم ويكرم العلماء اليوم.. نظر جلسة تجديد حبس شادي الغزالي في نشر أخبار كاذبة باحث: أعداء الأمة الإسلامية لم يدمروها مثل الإخوان الأهلي 2005 ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد "حلاوتهم".. 43 عاما في مهنة "العجلاتي" بالغربية (صور) ضبط 877 مخالفة مرورية في شوارع وميادين قنا نورا المطيري: الإخوان توغلت في حقل الإرهاب الأهلي راحة من التدريبات اليوم بعد وداع كأس مصر نواب البرلمان يطالبون الحكومة بوضع أسعار عادلة لمحصول الأرز وزير الرياضة يختار أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية للمدن الشبابية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحالف الأحزاب المصرية يتهم أردوغان بإطلاق أكاذيب ضد مصر

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 10:54 م
أردوغان أردوغان
 
وصف تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم نحو 40 حزبًا سياسيًا، رجب أردوغان رئيس تركيا، وتصريحاته المرفوضة من قبل الشعب المصرى، حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي، بالاكاذيب المرفوضة.

وأكد التحالف أنه تلقى العديد من الإدانات من قبل أمانات التحالف بالمحافظات، حول تصريحات الديكتاتور "أردوغان" الذي يأوى الإرهابيين والدواعش داخل بلاده ومنهم جماعة الإخوان الإرهابية التي ينتمى إليها الرئيس المعزول.

وقال التحالف، إن تصريحات أردوغان، بشأن وفاة محمد مرسي، ماهى الا استمرارا لنهجه السافر في التدخل بالشأن المصري، والمزايدة غير المقبولة وما هي إلا من وحي الخيال الوهمي له.

وتسأل التحالف أين أردوغان من البيانات الصادرة من السلطات المختصة في مصر وعلى رأسها النائب العام، الذي أصدر التفاصيل الكاملة بشأن الوفاة التي حدثت أمام الجميع بقاعة المحاكمة وبحضرة العديد من المتهمين من أتباعه في ذات القضية، التي كانت تنظر والخاصة بالتخابر.

وأوضح التحالف، أن أردوغان الذي يروج لسيناريوهات خبيثة بشأن الوفاة، لا يدرك أن مصر دولة قانون وذات مؤسسات قوية قادرة على مواصلة دورها المنوط بها دون الإلتفات لمثل هذه الأكاذيب التي تروج من رئيس حول بلاده لسجون وساحة للإرهابيين وملجأ لقوي الشر والظلام.

وأكد التحالف، أن القضاء المصري، يقوم بدوره الوطنى والمستقل وذلك في نظر جميع القضايا بكل شفافية ونزاهة دون أي تدخلات سواء خارجية أو داخلية وهو من المؤسسات الوطنية التي يثق فيها الشعب المصرى ويعتز ويفتخر بأدائها.

ودعا التحالف، إردوغان وأمثاله من الحكام أصحاب الهوى في طروحاتهم السياسية أن ينظروا إلى التحديات التي تواجه أوطانهم بدلا من الاستمرار في المحاولات البأئسة في تغيير الحقائق وبث الأكاذيب والفتن في البلاد المحيطة.

وطالب تحالف الأحزاب المصرية من خلال لجانة النوعية القانونية بمقاضاة رجب طيب أردوغان لتقديمه إلى المحاكمة أمام المحكمة الجنائية الدولية بعد تطاوله على مصر وإتهامهما بأنها المسئولة عن وفاة الرئيس المعزول، دون أي سند أو دليل يمتلكة حول هذا الاتهام، وتجاوزه كل الخطوط الحمراء والخروج عن كل الأعراف السياسية والدبلوماسية.

وأكد قيادات التحالف، على ضرورة محاكمة "أردوغان" على جرائمه الإرهابية التي ارتكبها داخل عدد من الدول العربية ومنها مصر وليبيا وسوريا واليمن، فضلا عما يقوم به داخل تركيا من أعمال قمع وسجن لمعارضيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات