X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح حارس الجزائر الأفضل في مباراة نهائي أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اللبنانية ميشيل الحجل تستسلم للموت بعد صراع طويل مع السرطان

الإثنين 17/يونيو/2019 - 03:47 م
 
توفيت الوصيفة الثالثة لملكة جمال لبنان 2016 ميشيل الحجل بعد صراع طويل مع مرض سرطان الغدد الليمفاوية الذي انتصرت عليه مرتين إلا أنه كان أقوى منها هذه المرة وتغلب عليها.

ميشيل التي شغلت لبنان بمرضها بعد أن تم جمع تبرعات لكي تسافر وتخضع لعملية جراحية خطيرة عادت إلى لبنان قبل فترة لتعلن أنها أصبحت بحالة أفضل.

الشابة اللبنانية ميشيل الحجل، عرفت باسم "محاربة السرطان الجميلة"، هز خبر وفاتها، وهي وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة، الرأي العام اللبناني، خاصة أنها عادت من الولايات المتحدة قبل أسابيع، معلنة تعافيها من مرض السرطان وإنهاءها العلاج القاسي الذي خضعت له.

لكن انتكاسة صحية أعادت الحجل إلى المستشفى، وسرعان ما عاد إليها السرطان، حتى توفيت صباح الإثنين، وكتبت شقيقتها، بولا الحجل، على صفحتها على فيس بوك رسالة مؤثرة، قالت فيها: "ضلي اضحكي من فوق، نيالك يا حرقة قلبنا".

وعملت ميشيل كأخصائية تغذية، واكتشفت إصابتها بالمرض في يناير 2018، بعد زيارتها للطبيب، نتيجة معاناتها من سعال عادي، لتبدأ بعدها رحلة العلاج الكيماوي.

وفي تصريحات صحفية، قالت الحجل إنها "تقبلت موضوع مرضها ببساطة، وأصرت على هزيمته منذ لحظة إبلاغها به"، مشيرة إلى أن الدعم الذي تلقته من أهلها ومحبيها وأصدقائها "لم يكن عاديا".

وأصيبت الحجل بسرطان الغدد اللمفاوية قبل نحو عام، وتطلب ذلك نقلها إلى خارج لبنان لاستكمال علاجها بعدما فشل العلاج الكيماوي في التغلب على المرض.

وشارك آلاف اللبنانيين العام الماضي في حملة تبرعات وصلت إلى أكثر من 700 ألف دولار لمساعدتها على استكمال علاجها الباهظ.

ونعى فنانون وسياسيون لبنانيون الحجل، معربين عن حزنهم لرحيلها، منهم الفنانة إليسا التي أعلنت العام الماضي شفاءها من السرطان، قائلة: "أنت بطلة بعيون الكل، الله يرحمك".
اللبنانية ميشيل الحجل تستسلم للموت بعد صراع طويل مع السرطان
اللبنانية ميشيل الحجل تستسلم للموت بعد صراع طويل مع السرطان
اللبنانية ميشيل الحجل تستسلم للموت بعد صراع طويل مع السرطان
اللبنانية ميشيل الحجل تستسلم للموت بعد صراع طويل مع السرطان
اللبنانية ميشيل الحجل تستسلم للموت بعد صراع طويل مع السرطان
اللبنانية ميشيل الحجل تستسلم للموت بعد صراع طويل مع السرطان

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات