X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
مباحث التموين تداهم مصنع ألبان يعيد تدوير مرتجعات المحال بأكتوبر أحلام قرى قنا في الحصول على كوب مياه عذب.. والمحافظة تبشرهم بمحطات جديدة (صور) نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على فضائية"One America News "الحارس الشخصي لترامب

الأحد 16/يونيو/2019 - 11:50 م
تعرف على فضائيةOne إيمان الحديدي
 
فضائية جديدة يلجأ لها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لتكون بمثابة حارس خاص له تنشر كافة التفاصيل التي يقوم بها ترامب وتمجد فيه إلى جانب شبكة "فوكس نيوز" والتي كانت هي الأخرى بمثابة الحارس الشخصي لترامب.

وتعد شبكة "One America News" شبكة أخبار جديدة مفضلة أكثر يمينية من شبكة "فوكس نيوز" هدفها العمل على نشر كافة التفاصيل الخاصة به، ويمكنها أن تكون المنقذ له ضد وسائل الإعلام الأخرى.

شبكة "One America News" التليفزيونية، شبكة أمريكية تعرف باختصار "OAN" يمكنها أن تتفوق على "فوكس نيوز" وتلفت انتباه وسائل الإعلام الأخرى للرئيس الأمريكي، كما أنه يتم العمل عليها لتكون واحدة من أهم وأقوى الشبكات التي تهتم بالرئيس ترامب وتسانده في وقت تقف وسائل الإعلام الأخرى ضده، كما تعمل شبكة "One America News Network "OAN على تعويض افتقار ترامب إلى النفوذ أو المشاهدين من خلال تغطية كل ما يقوله، وإعادة تدوير نظريات المؤامرة، والتقليل من شأن التهديدات الروسية، وانتقاد وسائل الإعلام الرئيسية، والدفاع عن أجندة "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، ليس ذلك فحسب بل جعل اهتمام الشبكة بالأخبار التفصيلية لترامب.

تعمل القناة بسياسة تحريرية خاصة يشرف عليها مؤسس "OAN"، الملياردير الأمريكي روبرت هيرنج، البالغ من العمر 77 عامًا، والذي أطلق قبل سابق قناة " Wealth TV" في 2004، وهي قناة تليفزيونية تسمى الآن AWE (A Wealth of Entertainment) تقدم برامج مثل Dream Cruises وMarijuana Miracle Cure.

تواجه القناة مشكلة واحدة في الحصول على عنوان "URL " الخاص بها، الذي لم يعد قيد الاستخدام حتى الآن والذي سيكلف تشغيله على الفضائيات أكتر من 200 ألف دولار، في حين أن "OANN" متاحة مقابل 15-20 دولارًا على تويتر.

وبحسب تشارلز هيرينج، ابن روبرت، البالغ من العمر 53 عامًا، رئيس شركة Herring Broadcasting، قال: "لذلك لدينا مشكلة صغيرة في العلامة التجارية لنقول لك الحقيقة الأشخاص الذين يشاهدون التليفزيون يعرفوننا باسم OAN، بينما يعرفنا متتبعو Twitter باسم OANN".

يزعم هيرنج أن OAN - التي تضم نحو 150 موظفًا من بينهم ستة في واشنطن - تقدم ترياقًا لتركيز شبكات الأخبار الأخرى على رءوس الحديث.

وكافحت الشبكة وقفزت على متن قطار ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، حتى أصبحت القناة الأولى التي تنقل خطب حملة الملياردير الشهيرة من رجال الأعمال على الهواء وبالكامل، واستمرت هذه السياسة خلال فترة رئاسته، كما أنها تفوقت على فوكس نيوز وبثت كل خطابات ترامب دون انقطاع.


اقرأ ايضًا: "One America News" شبكة أمريكية جديدة لمدح ترامب

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات