X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
التضامن: مراجعة "تكافل وكرامة" كل ٣ سنوات إحالة 8 أطباء للتحقيق بسبب الغياب في كفر شكر بالقليوبية "الإسكان" تعتمد اللائحة المالية والإدارية لتعاونيات البناء وزير الدفاع يشهد تخريج دورات جديدة من دارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا التضامن تعلن معايير الإقصاء من برنامج تكافل وكرامة تدريب الزمالك.. عودة أوباما وغياب هذا الرباعي تفاصيل رد رئيس قناة "صحتي" على قرار إغلاقها أحمد حسن.. عميد لاعبي العالم وصاحب الأرقام القياسية في أفريقيا «بروفايل» توقف تصوير فيلم آن هاثاواي الجديد بسبب حادثة مروعة ليفربول يستعد لصفقة من العيار الثقيل.. هل يلعب جريزمان بجوار صلاح؟ PayNas تحصد المركز الأول في مسابقة سيمليس شمال أفريقيا 2019 جوزيه مورينيو يعلن عن وظيفته.. "الحلم" مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالغربية الصورة الرسمية للفريق التونسي بكأس أمم أفريقيا 2019 التمثيل التجاري المصري في سول: فرص لتصدير أسماك الثعابين افتتاح معرض "الرياضة عبر العصور" احتفالا بأمم أفريقيا 2019 (صور) الدائرة الثالثة عليا بهيئة المفوضين تودع رئيسها لبلوغه سن التقاعد نابي كينا: فوز غينيا بلقب كأس أمم أفريقيا ليس مستحيلًا صومعة المراشدة تستقبل ٤٩ طنا و١٣٦كيلو قمح في قنا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأهلي يستضيف التصفيات المؤهلة لكأس العالم للأيتام

الخميس 13/يونيو/2019 - 12:43 م
عمرو ثروت
 
وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على استضافة مباريات دوري التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم «ساتوك» للأيتام التي تقام نسختها المقبلة في المغرب خلال شهر أكتوبر، حيث تقرر إقامة التصفيات يوم 18 يونيو الجاري، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

جاء ذلك خلال استقبال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، لـ« شيخة آل ثاني»، رئيس مؤسسة «ساتوك الخيرية»، وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام، لتوقيع عقود استضافة النادي للتصفيات، والتي يسبقها إقامة مؤتمر صحفي ومباراة استعراضية بمشاركة عدد من نجوم الكرة السابقين وأبرزهم البرتغالي نونو جوميز، والمغربي عزيز بودربالة، حيث تقام فعاليات التصفيات تحت إشراف اللجنة العليا للجان بالتعاون مع لجنة الشباب.

ومن المنتظر أن تقام مباريات دوري التصفيات بمشاركة أكثر من 200 طفل مصري من الأيتام، ومن أبناء الجالية السورية بمصر، من خلال التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من المؤسسات المختصة.

ومن جانبه، أكد محمد مرجان أن مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رحب باستضافة مباريات التصفيات في إطار الدور المجتمعي للنادي، والحرص الدائم على المشاركة في الفعاليات التي تخدم قضايا المجتمع بشكل عام.
وأشار إلى أن فكرة كأس العالم للأيتام لاقت تقديرا كبيرا من جانب الأهلي الذي يقدر جيدا دور الرياضة في تعزيز القيم الإنسانية، خاصة أنها تمثل أحد أهم مقومات بناء المجتمعات، وتعتبر نافذة إيجابية للأجيال، مشيرا إلى أن النادي الأهلي استقبل، خلال العام الجاري، نحو 10 آلاف طفل من مختلف دور رعاية الأيتام.

ووجهت «شيخة آل ثاني» الشكر إلى النادي على التعاون الكبير، مؤكدة أن إقامة التصفيات على صالة الأمير عبدالله الفيصل يمنح الحدث أهمية كبيرة، نظرًا لمكانة الأهلي العظيمة.

وأشارت إلى أن فكرة البطولة متوافقة تمامًا مع الدور الذي يقوم به النادي من تعزيز لقيم الرياضة، وتمنت أن تتاح الفرصة لإقامة إحدى نسخ البطولة على ملاعب النادي الأهلي لتضمن نجاحا كبيرا لها.
الأهلي يستضيف التصفيات المؤهلة لكأس العالم للأيتام
الأهلي يستضيف التصفيات المؤهلة لكأس العالم للأيتام
الأهلي يستضيف التصفيات المؤهلة لكأس العالم للأيتام
الأهلي يستضيف التصفيات المؤهلة لكأس العالم للأيتام
الأهلي يستضيف التصفيات المؤهلة لكأس العالم للأيتام

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات