X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
مران صباحي للمنتخب غدًا قبل التوجه للقاهرة من جنيه لـ 50.. أسواق الملابس المستعملة بالقليوبية ملاذ «الغلابة» الجريدة الرسمية تنشر قرار مشروع تقسيم منطقتين في زهراء المقطم بالقاهرة كولومبيا تفقد نجمها في مشوار كوبا أمريكا للإصابة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا محمد صلاح على مقاعد بدلاء المنتخب الوطني أمام غينيا إزالة 23 حالة تعدٍ على أراض زراعية في قنا ياسر سالم مديرا للكرة بالمصري صراع بين فالنسيا وروما للتعاقد مع حارس برشلونة وزارة البيئة تكشف عن برامجها لتوعية الشباب أحمد عكاشة: 3% فقط من المرضى النفسيين يذهبون إلى طبيب تخصيص 25 ألفا و500 متر لإنشاء محطة مياه لأهالي حجازة في قنا برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: 7 ملايين شخص يموتون سنويا بسبب تلوث الهواء تأجيل محاكمة مرسي وآخرين في «التخابر مع حماس» لاستكمال المرافعات الجيزة ترفع مئات الأطنان من المخلفات بمنطقة العشش وكوبري الخشب (صور) "تنمية التجارة": طرح 5 فرص استثمارية جديدة وتوفير 120 ألف وظيفة أول قطعة أثرية في العرض المركزي بالمتحف القومي للحضارة غدا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/16.. اسعار الذهب اليوم الأحد.. سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. اسعار اللحوم اليوم مصرع 3 أشخاص بينهم طفل في انقلاب سيارة على صحراوي أسيوط





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راموس يدعو 500 ضيف إلى حفل زفافه على رأسهم بيكيه.. ويتجاهل رونالدو

الخميس 13/يونيو/2019 - 12:45 ص
 
اكتملت قائمة ضيوف سيرجيو راموس قائد ريـال مدريد في حفل زفافه على صديقته بيلار روبيو، السبت المقبل، دون أن يكون ضمنها زميله السابق كريستيانو رونالدو، ورغم ذلك وجّه قائد منتخب إسبانيا الدعوة لجيرارد بيكيه، وصديقته المطربة العالمية شاكيرا، رغم ما كان يظهر بينهما من خلافات في الملعب.

ويقيم راموس حفل زفافه على المذيعة التليفزيونية ”بيلار روبيو“ في مسقط رأسه في إشبيلية، حيث وجّه الدعوة لبيكيه، وشاكيرا، رغم خلافاتهما السابقة، وكذلك ديفيد بيكهام لاعب ريـال مدريد السابق، وزوجته فيكتوريا، وكذلك معظم زملائه في النادي الملكي، وعلى رأسهم: لوكا مودريتش، وداني كارفاخال، وكيلور نافاس.

ولعب بيكهام لمدة عامين مع راموس في ريـال مدريد قبل أن يرحل النجم الإنجليزي عن النادي الملكي، بينما غاب رونالدو عن الحفل رغم صداقتهما التي كانت واضحة للعيان خلال فترة 9 سنوات قضاها ”الدون“ في سانتياجو برنابيو.

ودعا الزوجان 500 ضيف لحضور الحفل، داخل أكبر كاتدرائية في إشبيلية، وعقب الزفاف سيتوجه الجميع للحفل الذي ستحييه فرقة الروك AC / DC، والتي تحصل على مبلغ 890 ألف جنيه إسترليني.

ومن بين الضيوف أيضًا: زين الدين زيدان المدير الفني لريـال مدريد، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وفرناندو هييرو، ورونالدو نازاريو (البرازيلي)، وروبرتو كارلوس، وفيسنتي دل بوسكي، وإيكر كاسياس الذي قد يغيب عن الحفل بعد أزمة قلبية تعرَّض لها مؤخرًا، وكذلك خضوع زوجته سارة كاربونيرو مؤخرًا لجراحة لإزالة ورم سرطاني.
راموس يدعو 500 ضيف إلى حفل زفافه على رأسهم بيكيه.. ويتجاهل رونالدو

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات