X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
سليمان: الشناوي قدم أداء مميزًا أمام زيمبابوي وننتظر منه الأفضل تأخر إقلاع 7 رحلات جوية بمطار القاهرة كارلي كلوس تقيم زفافها الثاني بفستان بسيط في مزرعة (صور) "التنمية المحلية" تناقش استعداد سانت كاترين لمؤتمر السياحة الدينية تفاصيل اختبارات الناشئين بنادي اتحاد الشرطة موسم 2019 / 2020 مدرب منتخب تونس يصحح أخطاء لاعبيه في مباراة أنجولا مد أجل الحكم على متهم بحركة 6 أبريل لـ30 يوليو سحب فيلم "Dark Phoenix" من 1600 سينما بسبب قلة الإيرادات "السياحة" تغلق مقرا إداريا لشركة بالقاهرة الزمالك يقترب من إنهاء التعاقد مع جون أنطوي.. هل يكون صفقة القرن؟ "الطيران المدني" تعدل بعض أحكام الخدمات الأرضية لـ"مصر للطيران" الأوقاف: تنظيم 3 قوافل دعوية إلى محافظات مطروح والمنيا والبحيرة رئيس "الرقابة المالية" يصدر قرارا لتيسير إجراءات تأسيس الشركات القابضة اخبار ماسبيرو.. مدير النشر بدار الثقافة بالشارقة ضيف صوت العرب تعرف على السيرة الذاتية لحكم مباراة مصر والكونغو حلول عاجلة للمشروعات الاستثمارية المتعثرة بالوادي الجديد بلاغ يتهم محمد محسوب بالاستقواء بالخارج ضد الدولة المنتخب يختتم استعداداته بمران مسائي قبل مواجهة الكونغو توريد 326 ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد في المنيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إقلاع رحلتين من مطار القاهرة إلى السودان وإلغاء أخريين

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 10:25 م
إقلاع رحلتين من مطار مؤمن التهامي
 
شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، إقلاع رحلتين إلى الخرطوم للشركة الوطنية مصر للطيران، وإلغاء رحلتين أحدهما لمصر للطيران والأخرى لشركة تاركو بسبب عدم الحصول على تصريح الهبوط.

وأفاد مصدر ملاحي بمطار القاهرة، أن رحلتي الشركة الوطنية مصر للطيران 855 و857 المتجهتين إلى الخرطوم أقلعتا في ميعادهما دون تأخير وفقا لجدول التشغيل المقرر لهما.

وأضاف المصدر أن رحلة الشركة الوطنية مصر للطيران 853 المتجهة إلى الخرطوم مساء اليوم تم إلغاؤها، كما ألغت شركة تاركو للطيران رحلتها 113 المتجهة إلى الخرطوم بسبب تصريح الهبوط.

وأهابت شركة مصر للطيران عملائها المسافرين على هذه الرحلة بمراجعة الـCall Centre على رقم ١٧١٧ من أي موبايل أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ من أي خط أرضي لمعرفة المزيد من التفاصيل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات