X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
نائب محافظ القاهرة: تسكين 533 أسرة في "روضة السيدة" عمرو فاروق يكشف إستراتيجية الجماعة في تجنيد المراهقين تأديب مسئولين بـ"أسيوط لتكرير البترول" (مستندات) الزمالك يعسكر في بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري رباب كمال: لا يمكن الحديث عن قبول الآخر دون التطرق لإشكاليات خطاب الكراهية إحالة رئيس متابعة "تعليم جرجا" للمحاكمة التأديبية (مستند) سامح عبد الحميد: فضائيات الإخوان تعيش على "سبوبة التهييج" الداعية حسين مطاوع للعاملين في إعلام الإخوان: "أموالكم حرام" محافظ شمال سيناء يتفقد مدرسة التجارة بنات مع بداية العام الدراسى (فيديو) قيادات الشرطة والأجهزة التنفيذية بصحبة أبناء الشهداء في أول يوم دراسي مدارس شمال سيناء تستقبل 96 ألف طالب وطالبة في بداية العام الجديد (صور) وزير الطيران يوجه بعمل توسعات صالة السفر (2) بمطار القاهرة منتدى رجال الأعمال الأفارقة الروتاريين.. أكتوبر المقبل جامعة سوهاج تستقبل اليوم 58 ألف طالب وطالبة معنى الأسواق الناشئة.. ولماذا يلجأ المستثمرون إليها؟ الزمالك يلتقي الأهلي في قمة دوري الشباب مواليد 99 مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بـ 5 جنيهات.. قصة أشهر رسام بالملاهي الشعبية في القليوبية (صور) اليوم.. مدارس الوادي الجديد تستقبل 68 ألف طالب بمراحل التعليم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمازون تتفوق على آبل وجوجل وتتربع على عرش أكثر العلامات التجارية قيمة عالميا

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 04:39 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منة يحيي
 
تعد أمازون حاليا العلامة التجارية الأكثر قيمة في العالم، إذ تفوقت على شركة آبل وجوجل، لتنتهي سلسلة العلامات التجارية التكنولوجية التي استمرت 12 عامًا على رأس قائمة العلامات الأكثر قيمة.

وكانت أمازون ثالث أغلى علامة تجارية في عام 2018، بعد آبل وجوجل، لكنها ارتفعت إلى القمة بفضل زيادة القيمة بنسبة 52٪ على أساس سنوي.

وتبلغ قيمة علامة أمازون التجارية الآن 315 مليار دولار، في حين يبلغ سعر كل من آبل وجوجل 309 مليارات دولار، وتحتل مايكروسوفت المرتبة الرابعة بحصولها على علامة تجارية تقدر ب 251 مليار دولار.

ويجب التفرقة بين العلامة التجارية الأكثر قيمة وأكبر شركة من حيث القيمة السوقية، إذ تعد مايكروسوفت حاليًا أكبر شركة من حيث القيمة السوقية لها بقيمة 1016 مليار دولار، تليها شركة أمازون بمبلغ 916 مليار دولار، وآبل 751 مليار دولار، وألفابت جوجل بـ 750 مليار دولار.

وترجع أكثر العلامات التجارية قيمة في العالم إلى أمريكا، وعددهم 8 من أصل 10 شركات منها فيزا، فيس بوك، ماكدونالدز وAT&T، أما الشركتين الصينيتين فهما علي بابا جروب وتينسنت.

ومن بين جميع العلامات التجارية المدرجة فقط، شهدت تينسنت وفيس بوك انخفاضًا سنويًا في قيمة العلامة التجارية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات