X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
موعد المران الأخير للكونغو استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطنى تشكيل الأجهزة الفنية لناشئي الإنتاج الحربي بالموسم الجديد دورة تدريبية للصحفيين العرب بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بالقاهرة "قطاع الأعمال": 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من ماكينات الغزل والنسيج رئيس غانا يحضر لقاء منتخب بلاده أمام بنين رئيس الوفد: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من المخططات الإرهابية الزمالك يجدد مفاوضاته لضم لاعب الهلال السعودي.. تعرف على التفاصيل حبس ربة منزل وزوجها لقتلهما عشيقها في القليوبية 10 تغطيات لوثيقة التأمينات البنكية الشاملة.. تعرف عليها "التنظيم والإدارة" ينفذ المرحلة الثانية من مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا خبير اقتصادي يكشف الفرص الاستثمارية بين مصر وموزمبيق الزراعة تتلقى طلبات من شركات السكر لحجز مساحات من البنجر في غرب المنيا اخبار ماسبيرو.. البرنامج الثقافي يحتفي بالدراما الإذاعية ميناء دمياط يستقبل 52 سفينة متنوعة الأوقاف: انطلاق اختبارات مسابقة إيفاد رمضان 2020 في 7 يوليو 4 مقترحات من منطقة القاهرة قبل انطلاق دوري القسم الثالث تفاصيل الدورات الأولى للتثقيف السياسي بحزب "الحركة الوطنية" منتخب أوغندا يتدرب بالمقاولون العرب استعدادا لزيمبابوى مهاجم جنوب أفريقيا: كوت ديفوار صعبت مشوارنا بأمم أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 أطعمة قدميها لابنك طالب الثانوية لزيادة التركيز وطرد الكسل من الجسم

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 09:43 ص
3 أطعمة قدميها لابنك ريهام الصواف
 
تمثل الثانوية العامة مرحلة فارقة في مستقبل كل الطلاب، لما يتوقف على المجموع الكلي الكلية التي سيلتحق بها كل طالب، كما أن هذه المرحلة تخلق حالة من الهلع وشد الأعصاب لجميع أفراد البيت.

وتعمل الأمهات والآباء على توفير أفضل مناخ لأبنائهم للمذاكرة بشكل جيد، وأداء الامتحان في سهولة ويسر وحصد المجموع المناسب للالتحاق بالكلية المناسبة.

وينصح خبراء التغذية جميع الأمهات بتوفير بعض الأطعمة لأبنائهم الذين يخوضون امتحانات الثانوية العامة، وهذه الأطعمة تعمل على زيادة معدلات التركيز والحفاظ على النشاط العقلي للطلاب.

وتقدم الدكتورة مروة كمال، أخصائية التغذية العلاجية، أهم الأطعمة التي تزيد من قدرة الطلاب على التحصيل، وتعمل على شحن الجسم بالطاقة اللازمة، وهي:

النعناع
رائحة النعناع النفاذة تمنح الجسم النشاط والحيوية، فتناول كوب مغلي من النعناع يوميا، أو أكثر من مرة في اليوم، سيمنح الجسم المزيد من النشاط والانتباه والتركيز.

الفول السوداني
تناول الفول السوداني أو زبدة الفول السوداني، يقلل من رغبتك في تناول المزيد من الطعام، حتى 8 ساعات، واستقرار نسبة السكر في الدم، ومنح الجسم مزيد من الطاقة، لاحتوائه على البروتين والألياف، والأوميجا 3.

سمك الماكريل
يُعد من الأسماك التي تحتوي على مجموعة من الأحماض الدهنية أوميجا 3، التي تزيد من قوة الذاكرة، والقدرة على التركيز والتحصيل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات