X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
الاستماع لأقوال والدة طفلة خطفها عاطل وحاول الاعتداء عليها جنسيا بإمبابة المكاتب الفنية بـ"النيابة الإدارية" تفحص قضايا "الحفظ الإداري" البورصة المصرية.. شركة أودن للاستثمارات المالية تتصدر الأسهم الهابطة رئيس مجلس الدولة يشيد بتميز مدرسة الإسكندرية في العطاء القضائي "Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل الإيمي "Fleabag" يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي بحفل الإيمي برلماني يطالب أولياء الأمور بالاطلاع على ترخيص المدارس الخاصة قبل التقديم فيها بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

8 سيناريوهات أمام الأهلي والزمالك لتحديد الفائز بالدوري

الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 11:17 م
مبارة الأهلي والزمالك مبارة الأهلي والزمالك محمود درويش
 
واصل الزمالك نزيف النقاط في بطولة الدوري بعد تعادله أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما بملعب المكس بالإسكندرية، مساء أمس الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة 30 للدوري الممتاز.

وسجل هدف حرس الحدود اللاعب بهاء مجدي لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه بالدقيقة 33، بينما أحرز التعادل للأبيض خالد بوطيب في الدقيقة 64.

وينتظر الزمالك ثلاث مباريات مؤجلة مع الجونة والإسماعيلي والأهلي، بينما يتبقي للأهلي مباراتين مع المقاولون والزمالك، ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

فرص الزمالك
وباتت فرصة الزمالك صعبة للتتويج ببطولة الدوري الممتاز إلا في ثلاث حالات

1- الفوز في الثلاث مباريات المتبقية أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي دون النظر لنتيجة مواجهة الأهلي مع المقاولون.

2- حالة تعادل الأهلي مع المقاولون وتعادل الزمالك في إحدى مبارياته مع الجونة أو الإسماعيلي والفوز في مباراتين وأهمهم الأهلي.

3- حالة خسارة الأهلي أمام المقاولون وخسارة أو تعادل الزمالك في مباراة والفوز في المباراتين المتبقيتين واهمهم الفوز على الأهلي.

فرص الأهلي

1- حالة الفوز على المقاولون والزمالك يضمن له التتويج بالبطولة.

2- حالة التعادل مع المقاولون والزمالك يضمن للأهلي الفوز بالدوري.

3- حالة خسارة الأهلي من المقاولون والفوز على الزمالك يضمن له الدوري.

4- حالة التعادل مع المقاولون والفوز على الزمالك يتوج الأهلي باللقب.


اللجوء للوائح في حالة واحدة
ويتم اللجوء للوائح المسابقات في حالة واحدة، وهي عندما يخسر الأهلي أمام المقاولون ويفوز الزمالك على الجونة والإسماعيلي، ويتعادل القطبين في مباراة القمة، عندها يتساوي الفريقان في رصيد النقاط 75 نقطة.

وحددت الجبلاية 5 معايير أولهما المواجهات المباشرة، وعدم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، وثانيا فارق الأهداف بين الفريقين "له وعليه"، ثالثا، صاحب الأهداف الأكثر في حال التساوي في فارق الأهداف، رابعا، نظام القرعة في حال التساوي في المعايير الثلاثة السابقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات