X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
طاقة النواب توافق على إنشاء صندوق لحماية الموارد الأحيائية بالأسماء.. الفائزون بعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بقنا "محمد محسن" لاعب يد الزمالك ينضم لطلائع الجيش موقع فرنسي يتحدث عن هدية محمد صلاح لـ"نابي كيتا" "الرياضة" تنظم ندوة لتوعية الجماهير أثناء بطولة الأمم الأفريقية قائمة "عطاء بلا حدود" تكتسح انتخابات الغرفة التجارية في الدقهلية «ثيمبا زواني» أمل جنوب أفريقيا في كان 2019.. «تقرير» سقوط 5 متهمين سرقوا 700 ألف جنيه من داخل خزينة مصنع في أكتوبر الوادي الجديد تواصل إزالة المنازل الآيلة للسقوط بالخارجة (صور) تأجيل محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان" لـ 21 يوليو أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم التتويج العربي يبحث عن لقب الأمم بعد غياب 9 سنوات مارجريت عازر: عقوبات تعمد الغش في تحاليل المخدرات ليست مبالغة توقيع بروتوكول تعاون بين لجنة الضرائب والاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين 500 ألف جنيه لتطوير التعقيم المركزي وقسم الكبد بمستشفى حميات قنا طوارئ بالخدمات المتكاملة بالسكك الحديدية استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية السجن 6 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالهيروين المخدر في المرج "قطاع الأعمال": نستهدف مضاعفة حجم أعمال شركات المقاولات الحكومية 10 مرات الوادي الجديد تعيد فتح الطريق الرئيسي أمام قسم الشرطة في "موط"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصرف المتحد يطلق خدمة UB Diamond "يو بي دايموند" المتميزة لكبار العملاء بـ 9 فروع

الإثنين 27/مايو/2019 - 03:26 م
 اشرف القاضي اشرف القاضي عمرو عامر
 



تحت شعار "UB Diamond – يو بي دايموند.. تجربة بنكية ببريق الماس" أعلن اشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد إطلاق خدمة UB Diamond المتميزة لكبار العملاء ب9 فروع على مستوى الجمهورية بالقاهرة وقريبا بالإسكندرية والدقهلية ومنطقة القناة.

يقول اشرف القاضي أن المصرف المتحد قام بإجراء دراسة سوقية استغرقت نحو 6 شهور قبل تدشين خدمة UB Diamond. بهدف تحديد الشرائح المستهدفة من عملاء المصرف المتحد وغير العملاء. كذلك تحديد نوعية الخدمات والحلول البنكية المتاحة لهم حاليا بالسوق. فضلا عن استطلاع راي لتطلعات هذه الشريحة من العملاء لنوعية الخدمات الأكثر تطورا.

وأشار القاضي أن خدمة UB Diamond دايموند هي حزمة من الحلول البنكية والخدمات المصرفية العالية الجودة وفقا للمواصفات المصرفية الدولية. وذلك من خلال صالات وأماكن مخصصة داخل فروع المصرف المتحد صممت خصيصا لتلاءم طلبات هذه الشريحة المهمة من خصوصية وسرعة إنهاء معاملاتهم البنكية والانسيابية العالية في أداء الخدمة.

يتمتع عميل UB Diamond بتجربة بنكية استثنائية وذلك عن طريق توفير حزمة من الخدمات والمنتجات التي صممت خصيصا لتناسب احتياجات تلك الشريحة المهمة والمتميزة من العملاء. والتي تهمها في المقام الأول توفير الوقت الذي تقضية أثناء إنهاء معاملاتهم البنكية وكذلك جودة الخدمة المقدمة لهم.

وتتيح خدمة UB Diamond خاصية الاهتمام الكامل بالعميل من خلال توفير مدير علاقة عملاء مخصص لتنفيذ كافة متطلبات العميل بالسرعة والعناية الكافية. فضلا عن تقديم الاستشارات البنكية والمالية بهدف تنمية مدخراتهم واستثماراتهم.

هذا وقد تم اختيار فريق عمل بفروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية على اعلي مستوى من الكفاءة يدعمه فريق بمركز اتصالات المصرف المتحد لتلقي طلبات العملاء تليفونيا ولحظيا 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع.



كما تستهدف خدمة UB Diamond الانتشار الجيد بحزمة الحلول البنكية الرقمية للأفراد والشركات : المحفظة الرقمية – الإنترنت البنكي - والموبيل البنكي. كذلك يتم تدشين صفحة مخصصة لعملاء UB Diamond على موقع المصرف المتحد الإلكتروني والذي من خلاله يستطيع العميل التفاعل المباشر مع المصرف.

كما تقدم UB Diamond مجموعة من الامتيازات المصرفية لعملائها منها : الاعفاء من مصاريف إصدار بطاقات الائتمان البلاتينيه وبطاقات الخصم المباشر وكاش باك ودفاتر شيكات مصممة خصيصا لعملاء دايموند. كذلك حزمة من الاوعية الادخارية وحسابات التوفير بعائد تصاعدي ممييز.

اما لأصحاب الشركات من عملاءUB Diamond فهناك حلول بنكيه متعدده بهدف إدارة السيول النقديه لديهم فضلا عن باقه من المدفوعات الالكترونيه الحكوميه والغير حكوميه منها سداد الجمارك والضرائب والتعاملات البنكيه بالجهات الحكوميه. وكذلك تخفيضات خاصة على بعض المصاريف الاخري مثل مصاريف الاعتمادات الستنديه وخطابات الضمان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات